أردرويد

شركة ZTE تكشف عن الحاسب اللوحي V81 بقياس 8 إنش ونظام جيلي بين

zte-v81-tablet-frontكشفت شركة ZTE الصينية عن حاسب لوحي جديد باسم V81 بشاشة قياس 8 إنش ويعمل بنظام أندرويد 4.1 المعروف باسم جيلي بين. يأتي ذلك بعد نحو أسبوعين من معرض CES 2013، والذي كشفت فيه الشّركة عن هاتفيها Grand S وNubia S.

ويحتوي الجهاز على شاشة بحجم 8 إنش بدقة 1024×768 بيكسل وبنسبة ارتفاع إلى عرض 4:3 -المماثلة لنسبة جهاز الأيباد-. ويحمل الحاسب اللوحي معالج ثنائي النّواة بسرعة 1.4 غيغاهرتز وذاكرة RAM بحجم 1 غيغا، بالإضافة إلى ذاكرة داخلية بحجم 4 غيغابايت ودعم بطاقات Micro-SD لزيادة السّعة التخزينية.

zte-v81-tablet-backكما يحتوي الجهاز على كاميرا خلفية بدقة 2 ميغابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 0.3 ميغابيكسل وبطارية بسعة 3700 ميلي أمبير. ويدعم الحاسب اللوحي عدّة تقنيات مثل HDMI للتوصيل بشاشة خارجية، بالإضافة إلى تقنية GPS والاتصال بشرائح الانترنت 3G.

لا يوجد تفاصيل حول موعد توفّر الجهاز أو سعره، ولكن نظرًا للمواصفات فلا نستبعد أن يكون هذا الحاسب اللوحي هو الخيار الاقتصادي الذي تطرحه الشّركة لعملائها. ويُتوقّع أن يُكشف المزيد من تفاصيل الجهاز في معرض MWC 2013 في برشلونة.

[Android Community]

أنس أفدار

من مواليد دمشق، من مقيمي الرياض، خرّيج إدارة أعمال. ومهتم بكل شي :)
حسابي على تويتر:http://goo.gl/Alxi0 وحسابي على غوغل+: http://goo.gl/Bvd7V

3 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • اذا كان هذا الشيئ بأكثر من 50 دولارا فانه لايعتبر خيارا اقتصاديا ابدا

  • يا اخي انتوا بتناموا يوم يومين بعدين بنطرش الموقع اخبار

    عبمزح الله يعطيكن الف عافية ومشكورة جهودكن

  • بعد صدور الويندوز 8 صارت اغلب الشركات ما عاد تنتج تابلت اندرويد بمواصفات منافسة وجميعهم يتنافسون بمواصفات اقل وسعر ارخص
    ما فيه غير سام وسوني هم فقط اللي ينافسون في السوق

%d bloggers like this: