الكشف عن هاتف ZTE Grand S II بميزة الفتح عبر بصمة الصوت

ZTE_Grand_S_II_LTEكشفت شركة ZTE الصينية عن هاتفها الجديد العامل بنظام أندرويد ZTE Grand S II، وعدا عن المواصفات العتادية القوية التي يتمتع بها الهاتف، يتميز الجهاز بمجموعة من ميزات التحكم الصوتي، من أبرزها إمكانية فتح قفل الهاتف عبر الصوت فقط.

الميزة التي تُدعى Voice Unlock تعتمد على تمييز الصوت الخاص بصاحب الجهاز، بحيث يمكن فتح الجهاز من خلال أمر صوتي ودون لمس الهاتف، لكن فقط استجابةً لأمر صاحبه. في حال كانت هذه الميزة دقيقة فعلًا ولا تقوم بفتح الجهاز تلبيةً لصوت أي شخص آخر، فهي ميزة عملية وسهلة بالفعل نتمنى أن تتبنى مثلها غوغل في نسخة أندرويد الرسمية.

كما يتيح الهاتف أيضًا ميزة التقاط الصور عبر أمر صوتي، وهي ميزة مفيدة كذلك تمنع اهتزاز الهاتف لدى الضغط على زر التقاط الصورة، كما قد تسهل من التقاط الصور الجماعية.

يقدم الهاتف شاشة كبيرة بقياس 5.5 إنش وبدقة 1080p ويعمل بمعالج Snapdragon 800 بتردد 2.3 غيغاهرتز مع المعالج الرسومي Adreno 330. يقدم الجهاز 16 غيغابايت من المساحة التخزينية ويعمل ببطارية من سعة 3000 ميلي أمبير ويحمل كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابيكسل وخلفية بدقة 13 ميغابيكسل ويعمل بنسخة أندرويد 4.3 (جيلي بين). ولم تحدد ZTE موعد أو سعر إطلاق الهاتف في الأسواق.

[Business Wire]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. ali يقول

    طيب لو تغيرة نبرة الصوت مع مرور العمر واصبحة اعرض او اصبحتا ابكم

  2. ايمن يقول

    جميع هذه البصمات ( الاصبع – العين – الصوت ) و غيرها ليس لها فائدة و كلمة السر افضل منهم بعد ذلك اذ لم يسرق جوالك عنوة و غصبا فأنت تستحق ذلك أن سرق جوالك نتيجة قلة انتباه او نسيانه

  3. ابوصلاح يقول

    يمكن بعد مضي فترة من الوقت ان تقوم بتحديث صوتك وحفظه فلا مشكلة في ذلك

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.