ZTE تعلن عن هاتف nubia X بشاشتين وحساسي بصمة وكاميريتن خلفيتين

أعلنت شركة ZTE اليوم الخميس عن هاتف ذكي جديد باسم ZTE nubia X يمتاز بأنه يقدم شاشتين أمامية وخلفية، إضافة إلى حساسي بصمة. كما تمتاز الشاشة الأمامية بأنها تملأ الواجهة بلا أي نتوء.

ولكن ماذا عن الكاميرا الأمامية؟ نشرنا سابقًا تسريبات تتعلق بهاتف من ZTE سيقدم شاشة أمامية تملأ الواجهة وأخرى خلفية لاستخدامها أثناء التقاط الصور الذاتية “سيلفي”، ما يُلغي الحاجة إلى كاميرا أمامية.

وتغطي شاشة هاتف ZTE nubia X ما نسبته 93.6% من الواجهة، ولكنها للأسف من نوع LCD ولكن الشاشة الخلفية من نوع OLED. وتأتي الشاشة الأمامية بقياس 6.26 بوصات وبدقة 2280×1080 بكسل مع نسبة أبعاد 19:9، أما الكاميرا الخلفية فهي بقياس 5.1 بوصات وبدقة 1520×720 بكسل مع نفس نسبة الأبعاد.

وفيما يتعلق بالمواصفات الداخلية، يعمل الهاتف بأحدث معالجات شركة كوالكوم، سنابدراجون 845، ويقدم ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 6 أو 8 غيغابايت، إلى جانب ذاكرة تخزين داخلية بسعة تبدأ من 64 غيغابايت ولكنها غير قابلة للتوسعة.

ويتمتع هاتف ZTE nubia X بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل مع فتحة عدسة F1.8 للأولى وبدقة 24 ميغابكسل مع فتحة عدسة F1.7 للأخرى. وهي تدعم مزايا قائمة على الذكاء الاصطناعي، فضلًا عن تقنية التركيز التلقائي الطوري PDAF.

ويضم الجهاز، الذي يعمل بالإصدار 8.1 أوريو من نظام أندرويد، بطارية بسعة 3,800 ميلي أمبير/ساعة، ويقدم حساسي بصمة على جانبيه، كما تعمل الحساسات كأزرار تنقل.

ويتوفر هاتف ZTE nubia X، بثلاثة ألوان، هي الرمادي والأزرق والذهبي، وهو يتوفر بسعر يعادل 473 دولارًا أمريكيًا لنسخة 6 غيغابايت + 64 غيغابايت، وبسعر يعادل 530 دولارًا أمريكيًا لنسخة 8 غيغابايت + 128 غيغابايت، وبسعر يعادل 602 دولار لنسخة 8 غيغابايت + 256 غيغابايت. هذا وسوف يبدأ طرح الهاتف في الصين اعتبارًا من 5 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

ما رأيك بمواصفات هاتف ZTE nubia X الجديد؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

مصدر ZTE
قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. بواحمد السويدي يقول

    اعتقد شركة ZTE دخلت التاريخ وفعلت ما لم تستكع فعله سامسونغ وابل وهاواوي

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.