تطبيق Yahoo News Digest يقدم لك الملخصات الإخبارية مرتين يوميًا

Selection_020

تتوفر لأندرويد مئات التطبيقات التي تتيح لك متابعة الأخبار عبر هاتفك أو حاسبك اللوحي، لكن من لديه الوقت للمرور على كافة الأخبار والاطلاع على جميع تفاصيلها؟ اليوم أطلقت ياهو تطبيقها الجديد لأندرويد Yahoo News Digest، الذي يهدف إلى تبسيط مهمة متابعة الأخبار عبر تقديم ملخّص للأخبار مرتين يوميًا.

الملخص الأول يصل في الساعة الثامنة صباحًا، والثاني في الساعة السادسة مساءً، ويمكن للمستخدم تحديد وصول تنبيه لهاتفه لدى ورود ملخص جديد للأخبار. لكن المميز في التطبيق هو أن كلمة “ملخّص” هي وصف دقيق لما يقدمه التطبيق، فهو لا يكتفي فقط باختيار أهم وأبرز الأخبار، بل يقدّم الخبر نفسه ملخصًا، وذلك اعتمادًا على خوارزميات خدمة Summly الذكية لتلخيص الأخبار والتي استحوذت عليها ياهو العام الماضي، حيث تقوم بشكل آلي باختصار الخبر لتقديم المختصر المفيد.

التطبيق ذو واجهة بسيطة وأسلوب تصفح سهل للأخبار التي يقدمها باللغة الإنكليزية فقط، لكن في حال أحببت تجربة التطبيق تأكد من تغيير نسخة الأخبار من الإعدادات من النسخة الأمريكية إلى النسخة العالمية.

يُذكر بأن التطبيق توفر قبل فترة لنظام iOS لكنه كان خاصًا بالولايات المتحدة فقط، اليوم التطبيق متوفر لمستخدمي أندرويد كذلك ولجميع المستخدمين حول العالم، ويمكن تحميله مجانًا من متجر غوغل بلاي.

[pb-app-box pname=’com.yahoo.mobile.client.android.atom’ name=’Yahoo News Digest’ theme=’light’ lang=’ar’]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 7
  1. ghayth يقول

    بتمنا ترجعو تنزلونا كل اسبوع افضل التطبيقات مثل ما كنتو تعملو ،، كانت ابداع كتييير حلو هل فقرة ..

  2. أحمد يقول

    طب مافي ولا تطبيق بيعطي ملخصات بالعربي؟

    1. نوفل يقول

      +1

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.