تحديث لتطبيق !Yahoo يجلب الدعم للحواسب اللوحية

Yahoo! Mail

حصل تطبيق “بريد ياهو!” Yahoo! Mail اليوم على تحديثٍ جديد يحمل الإصدار رقم 2.5، ويجلب العديد من التحسينات والميزات الجديدة، وأبرز ما يميزه هو دعمه للحواسب اللوحية بنظام أندرويد.

حيث أصبح الإصدار الجديد متوافقًا بشكلٍ مناسب وعملي مع الحواسب اللوحية، وأصبح بإمكان مستخدمي الحواسب اللوحية الوصول إلى خيار جديد وهو “وضع القراءة” reading mode، والذي من المفترض أن يساعد المستخدم على قراءة رسائل البريد الإالكتروني الخاصة به بشكلٍ أسهل، مع إمكانية الفرز المتقدمة التي تساعد على إدارة صندوق البريد بسرعة أكبر.

كما تم إضافة خيار للوصول إلى مجلد new starred، مما يعني سرعة في الوصول إلى الرسائل الإلكترونية المهمة والمحفوظة. وجلب التحديث طريقة جديدة لعملية التنقل بين الحسابات، حيث يمكن تبديل الحسابات عن طريق قائمة الشريط الجانبي. بالإضافة لإمكانية تحديد الجماعي للرسائل لنقلها أو حذفها وما إلى ذلك من خيارات.

وكانت شركة مايكروسوفت قد قامت قبل أيام بتحديث تطبيق Outlook الخاص بخدمة بريدها الإلكتروني وجلبت له واجهات جديدة كليًا، وبالتالي فإن المنافسة ما بين الشركتين ما زالت مستمرة للحصول على أكبر عدد من مستخدمي أندرويد، إلّا أن معظم هؤلاء المستخدمين هم من عشاق غوغل ومستخدمي بريدها Gmail.

على أي حال، إن كنت أحد مستخدمي بريد ياهو، وكنت تملك حاسب لوحي في الوقت ذاته، فإن التحديث الجديد سيعتبر تغيير جيد بالنسبة لك. ويمكن الحصول على الحديث عن طريق متجر غوغل بلاي، أو عن طريق مخدمنا مباشرةً بصيغة apk.

[pb-app-box pname=’com.yahoo.mobile.client.android.mail’ theme=’light’ lang=’ar’]

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. shingir يقول

    لم استطيع تثبيتها على نوت 2 فهل هي مخصصة للحواسيب الاوحية ام المشكلة في الدونلود

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.