أردرويد

تسرّب صورة ومواصفات هاتف Xperia Z4

نشر موقع PhoneArena صورًا مُسرّبة حصل عليها لهاتف Sony Xperia Z4 المتوقّع إطلاقه الشهر القادم. وبحسب الصور والمعلومات، سيحمل الهاتف القادم شاشة بقياس 5.2 إنش وبدقة 1080p، على عكس تسريبات سابقة تحدثت عن امتلاك الهاتف لشاشة بقياس 5.4 إنش بدقة QHD.

وتحدثت باقي المواصفات المُسرّبة عن 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية ومُعالج Snapdragon 810 بمعمارية 64 بِت، لكن من المُستبعد أن يأتي الجهاز بهذا المعالج، وعلى الأغلب سنراه بمُعالج Snapdragon 805 كذلك الموجود في هاتف Galaxy Note 4.

Xperia-Z4-presentation

من المتوقع الإعلان عن الجهاز خلال معرض CES 2015، وسيكون الهاتف تحسينًا على Z3 وليس عبارةً عن تطوير كبير، وهو ما درجت عليه سوني في هواتفها الأخيرة.

لو صح التسريب قد يكون من المخيّب للأمل طرح الهاتف بشاشة من دقة 1080p وليس QHD كما هو حال الهواتف القويّة الأخيرة، لكننا على أية حال لا نستطيع التأكد بعد من صحة هذه التسريبات قبل الإعلان الرسمي عنه الشهر القادم.

[PhoneArena]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

19 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • اخالفك اخي العزيز في ان دقة الفل اج دي جا كافية وما فوقها هو اسنهلاك غير مبرر لبطارية الجهاز
    اما المعالج فاتفق معك

  • هاتف مخيب للأمل جدا لو صحت هذه التسريبات.. لا يوجد فرق يذكر بين z2 و z3 و z4

  • أتوقع و بشكل كبير ان هناك تغيير في التصميم بحيث إستغلال مساحة الواجهة و تصغير الجهاز من الجوانب و تقيليل السمك (7 ملم) و بالتالي يقل وزنه ليصبح تقريبا 147 جرام. و تصديقا لكلامي راجعوا أبعاد و وزن Xperia T3 الجديد.

  • انا من اشد المعجبين بـ مجموعة xperia و لكن و بكل صراحة اذا كان هذا الخبر صحيحاً فإن شركة سوني اصبحت تسير عكس اتجاه التيار…
    للأسف…

  • الشاشه الفل اتش دي بتستهلك اكتر من نص البطاريه. ايه اللزوم انها تزيد دقتها؟ مش هتفرق غير في الارقام في المواصفات

%d bloggers like this: