أردرويد

الكشف عن أسعار الطلب المُسبق لهاتفي Z3 و Z3 Compact في بريطانيا

z3-side

بدأ هاتفا سوني Xperia Z3 و Z3 Compact اللذان تم طرحهما مؤخرًا ضمن معرض IFA 2014 بالتوفر للطلب المُسبق في بريطانيا في عدد من المتاجر وبأسعار مُختلفة.

هاتف Xperia Z3 تم طرحه للطلب المسبق بسعر 430 جنيه استرليني (حوالي 700 دولار أمريكي) في متجر Carphone، وهو سعر أرخص من سعر متجر سوني موبايل الرسمي (549 جنيه استرليني) وسعر آمازون البريطاني (529.95 جنيه استرليني).

أما بالنسبة لـ Xperia Z3 Compact فهو متوفر للطلب المسبق في متجر Clove البريطاني بسعر 349 جنيه استرليني (حوالي 567 دولار)، وبمتجري سوني وآمازون البريطاني بسعر 429.99 جنيه استرليني.

بالنسبة لمن يقوم بالطلب المُسبق الآن من المتوقع أن يصل الجهاز إليه في الأول من تشرين الأول/أكتوبر. لكن عادةً ما تكون أسعار الطلب المسبق متفاوتة ومُرتفعة، من الأفضل انتظار توفر الهواتف في الأسواق خلال الشهر القادم حيث قد يكون من الممكن الحصول عليها بأسعار أقل من تلك المذكورة.

تستطيع معرفة المزيد عن تفاصيل ومواصفات هاتف Xperia Z3 من هنا و Z3 Compact من هنا. كما تستطيع الاطلاع على مراجعتنا السريعة للهاتفين من هنا.

[XperiaBlog], [AndroidHeadlines]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

3 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • نسيتم -حتى الآن- أن تذكروا أن هذا الهاتف له نسخة ثانية فيها شريحتي اتصال وعندما سربتم صورة الـ Main board قبل المؤتمر بأيام لاحظت وجود مكان ثاني لشريحة اتصال ثانية، وتم التأكد يوم المؤتمر عندما أطقلوا صفحة له في موقع سوني موبايل http://www.sonymobile.com/sa/products/phones/xperia-z3-dual/
    أرجو التنويه على هذا الأمر فأنا منذ ظهور هاتف Xperia Tipo اتمنى وجود هاتف قوي مضاد للماء بشريحتين وسوني حققت هذا في Z3

%d bloggers like this: