صورة ترويجية نشرتها سوني بالخطأ تُظهر الحاسب اللوحي Z3 Tablet Compact وساعتها الذكية القادمة

sony-xperia-tablet-z3-compact

كشفت صورة ترويجية نشرتها سوني على صفحتها في فيسبوك عن طريق الخطأ قبل أن تُسارع إلى حذفها، عن جهازين جديدين تعتزم الكشف عنهما الشهر القادم ضمن مؤتمر IFA 2014 في برلين.

الجهاز الأول سمعنا عنه سابقًا وهو حاسبها اللوحي Xperia Z3 Tablet Compact الذي نرى صورته الآن للمرة الأولى. وهو يتمتع بتصميم مُشابه لحاسب Z2 Tablet لكن الفرق بالطبع هي أنه أصغر حجمًا إذ يحمل شاشة بقياس 8 إنش.

الجهاز الثاني الذي نُلاحظه في الصورة هي الساعة الذكية القادمة من سوني، والتي ستكون الجيل الثالث من ساعة Sony Smartwatch. ما لا نعرفه بعد هو فيما إذا كانت الساعة ستعمل مثل ساعات سوني السابقة بنسخة سوني المُعدّلة من أندرويد، أم أنها ستعمل بنظام Android Wear المخصص للساعات الذكية من غوغل. المعلومات تُشير بأن الساعة ستعمل بنسخة سوني المُخصصة، لكننا في الحقيقة نتمنى أن تعمل بنظام Android Wear خاصة أنها تبدو من الصورة -إن لم نكن مُخطئين- أصغر حجمًا وأقل سماكةً من الساعات المُنافسة وبالتالي سيكون من الرائع أن نحصل على ساعة أنيقة مثل هذه وبنظام Android Wear.

الصورة تُلمح كذلك بأن كلا الجهازين مضادّان للماء، وهي بالطبع ميزة اعتدنا عليها في معظم أجهزة سوني الحديثة والقوية.

[Xperia Blog]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 8
  1. واحد من الناس يقول

    ليس هناك شيء ينشر بالخطأ. هي اسلوب تسويقي وتشويقي تتبعه معظم الشركات الكبرى لقياس الاهتمام والاعجاب من عدمه لمنتج مستقبلي. دائماً ما نسمع عن صورة جهاز ظهرت “بالخطأ” على موقع كذا او سوق جوجل بلاي، أو نشرها أحد “المسربين” الخ الخ الخ. وعالباً ما يتم سحب الصور بعد أن تكون انتشرت وأصبحت “خبر الساعة” في دوائر الاهتمام.

  2. عامر يقول

    الله يرحم ترابك يا ستيف علمت الناس كيف بصير التسويق والاعلان من يوم يومه الناس تترقب اصدار الايفون الجديد و ابل تعمل تسريبات واليوم الدنيا كلها بتسوق بنفس الاسلوب

  3. I love sony ♡ يقول

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.