أردرويد

سوني تؤجل إطلاق الحاسب اللوحي Xperia Tablet Z حتى مايو

XperiaTablet_Z_2عندما أعلنت سوني عن حاسبها اللوحي الجديد Xperia Tablet Z في كانون الثاني/يناير الماضي، حصل الجهاز على ردة فعل مبدئية إيجابية جدًا من قبل المهتمين والمتابعين، لا تقل عن الإعجاب الذي حظي به هاتف Xperia Z. ثم قامت الشركة بطرح الجهاز في السوق اليابانية قبل حوالي الأسبوع على أن يتم طرحه في بقية الأسواق خلال شهر نيسان/أبريل القادم.

لكن إن كنت ممن ينتظرون الحصول على هذا الحاسب اللوحي، يبدو للأسف أنه عليك أن تتحلى بمزيد من الصبر، حيث قالت الشركة بأن طرحه عالميًا سيتأخر حتى أواخر شهر أيار/مايو القادم، دون توضيح الأسباب.

ويُعتبر جهاز Xperia Tablet Z من أفضل الحواسب اللوحية التي تم طرحها حتى الآن منذ بداية العام الحالي، حيث يتميز بتصميم أنيق ونحيف ويحمل شاشة عالية التحديد بدقة 1200×1920 بيكسل بمحرك Bravia مع معالج رباعي النواة بتردد 1.5 غيغاهرتز وكاميرا بدقة 8 ميغابيكسل، كما يقدم تقنية صوتية عالية ويدعم NFC و LTE.

هل أنت ممن ينتظرون وصول الحاسب اللوحي إلى الأسواق؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[XperiaBlog]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

8 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • جهاز جدير الإهتمام و هو رائع بكل المقاييس لكني أنتظر طرح جهاز ASSUS transformerAIO الفريد و اللذي سيحقق لي طموحي باقتناء حاسب لوحي بنظام android و حاسوب مكتبي بنظام windows8 اللذي يجمع بين الترفيه و العمل بنفس الوقت حيث سأستعين به لإنجاز مشاريعي من تصميم الإعلانات

  • بعد تجربة الأجهزة ذات السبع إنشات فلا أعتقد إنني سأعود لأجهزة أكبر من هذا القياس ..

%d bloggers like this: