أردرويد

سوني تُحدّث Xperia T2 Ultra إلى الكيت كات وتدعم نقل التطبيقات إلى الذاكرة الخارجية

xperia-T2-Ultra-hero-black-1240x840-798af625ef284d110ee3905abf2c4d73أعلنت سوني أمس عن إطلاقها لتحديث الكيت كات برقم النسخة 4.4.2 لهاتفها متوسط المواصفات Xperia T2 Ultra. التحديث يجلب معه عددًا من الميزات الجديدة من أبرزها إتاحة المجال للمستخدم لنقل تطبيقاته من ذاكرة الهاتف إلى الذاكرة الخارجية (بطاقة microSD) وهو ما لم يكن متاحًا سواء في هاتف T2 Ultra أو الهواتف الأخرى متوسطة المواصفات مثل E1 و M2 اللذان سيحصلان على تحديث مشابه قريبًا.

بالإضافة إلى نقل التطبيقات إلى الذاكرة الخارجية، يقدم التحديث جميع ميزات الكيت كات القياسية، وتحسينًا للإعدادات السريعة ولشريط التنبيهات، وحركات انتقالية جديدة لشاشة القفل والشاشات الرئيسية، كما تم تحديث تطبيقات سوني الرسمية إلى نسخها الأخيرة مثل تطبيقات Messagine و MyXperia و Smart Connect و Smart Social Camera وغيرها، وكذلك الأمر بالنسبة لتطبيقات الميديا الخاصة بسوني.

التحديث يشمل كذلك النسخة ثُنائية الشريحة من الهاتف T2 Ultra Dual وأكدت الشركة بأنه سيصل كذلك إلى هواتف E1 و M2 و M2 Dual لكنها لم تحدد موعدًا لذلك.

إن كنت من أصحاب الجهاز، فمن المفترض أن تتلقى إشعارًا بالتحديث خلال الأيام القليلة القادمة.

[Sony]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

9 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • يعني الz1وz2وz ماوصلهمش في التحديثات أللي وصلت نقل التطبيقات للذاكرة الخارجيه مش معقول تحديثات 4.4.2 للأجهزة دي مايكونش فيها نقل التطبيقات للذاكرة الخارجيه

  • انا معي z1
    اصدار السوفت وير 4.4.4 و لهلأ مافي نقل التطبيقات عالذاكرة الخارجيه

%d bloggers like this: