أردرويد

أصحاب أجهزة إكسبيريا يحصلون على 50 غيغابايت مجانية من Box.net (هذه المرة العرض فعّال!)

نشرنا منذ فترة خبراً حول عرض خاص تقدمه كل من Sony Ericsson و Box.net يحصل بموجبه جميع مستخدمي هواتف Xperia بنظام أندرويد على مساحة مجانية ثمينة تبلغ 50 غيغابايت من خدمة Box للتخزين السحابي. حينها قمنا بتجربة العرض لكنه لم ينجح معنا لكننا نشرنا الخبر لاعتقادنا بأنه محصور بدول أو مناطق معينة فنشرناه للفائدة لكنه لم ينجح مع أحد من القراء. لكن سوني إريكسون وضحت فيما بعد في مدونتها بأنها نشرت الخبر عن طريق الخطأ واعتذرت لأن وقت العرض لم يكن قد حان بعد!

الخبر الجيد اليوم هو أن وقت العرض قد حان, وعادت سوني إريكسون وأعلنت عنه مرة أخرى أمس وقمت بتجربته على هاتف Xperia Arc وبالفعل حصلت على الـ 50 غيغابايت, والخبر الرائع هو أنك تستطيع عمل حسابات لعائلتك وأصدقائك من هاتف واحد, إذ يكفي أن تقوم بتسجيل الخروج من التطبيق ثم تسجيل الدخول مرة أخرى من حساب آخر كي يتم ترقيته فوراً.

للاستفادة من العرض يجب أن يكون لديك هاتف Xperia وأن تقوم بتحميل تطبيق Box من سوق أندرويد أو من مخدمنا كملف apk. بعد تشغيل التطبيق تستطيع تسجيل الدخول بحسابك الحالي إن كان لديك حساب سابق أو إنشاء حساب جديد وفي كلتا الحالتين سيتم ترقية الحساب إلى خطة الـ 50 غيغابايت مدى الحياة وستظهر لك مباشرةً الرسالة التي تفيدك بذلك. في حال أحببت إنشاء حساب آخر تستطيع تسجيل الخروج من التطبيق والدخول بالحساب الجديد. يُذكر أن العرض متاح حتى نهاية العام القادم 2012!

[Android Community]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

66 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: