الإعلان عن هاتف Xiaomi Redmi 2 متوسّط المواصفات بسعر 115 دولار

Screenshot at Jan 05 4:16:32 pm

كشفت شركة Xiaomi الصينية عن هاتف جديد يُمكن اعتباره مُنافسًا قويًا للهواتف المتوسّطة والرخيصة على غرار هاتف Moto G. الجهاز الجديد يُدعى Redmi 2 وهو يُقدم مواصفات أكثر من جيّدة نظرًا إلى سعره الذي يُعادل حوالي 115 دولار فقط.

يحمل الهاتف شاشة عالية الوضوح بقياس 4.7 إنش وبدقة 720p يعمل بمعالج Snapdragon 410 بمعمارية 64 بِت بتردد 1.2 غيغاهرتز مع 1 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 8 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل وأمامية بدقة 2 ميغابيكسل.

يُقدّم الجهاز شريحتي اتّصال، تدعم كلاهما اتصال الجيل الرابع بتقنية LTE ويُشغّل الهاتف بطارية بسعة 2,200 ميلي أمبير. وبرمجيًا يعمل الجهاز بواجهات MIUI مع نسخة لم يتم تحديدها من أندرويد، هي 4.4 (كيت كات) على الأغلب. ويتوفر الجهاز بخيارات واسعة من الألوان وسيصل إلى الأسواق الصينية في 9 كانون الثاني/يناير، ومن المفترض أن يصل إلى أسواق عالمية أخرى خلال وقت غير مُحدد بعد.

لاشك أن الهاتف مُنافس قوي لجميع الهواتف المتوسطة التي تُنتجها الشركات الكُبرى والتي تأتي بأسعار أعلى عادةً.

[Xiaomi]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. mouhsine bakhich يقول

    ظهور هواتف رخيصة بجودة عالية من طرف شركات صغيرة مقارنة بالشركات العملاقة ، ماهو الا دليل على ان المستخدم يدفع أكثر من ضعف السعر الحقيقي لهواتف مثل S5 أو Iphone 6 ، الشركات الكبرى تتحكم بالسوق و تقوم بتحديث الهواتف ببطء شديد يخدم مصالحها فقط.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.