حملة تخفيضات على منتجات Xiaomi بأسعار جديدة على الهواتف والحواسب اللوحية والمُلحقات

[simple_tooltip content=’مقال إعلاني. أردرويد حيادي بشكل كامل بالنسبة للإعلانات المنشورة على صفحاته. إن نشر الموقع للإعلانات لا يعني بالضرورة تفضيل المُنتجات المُعلَن عنها، ما لم يرد ذلك بشكل واضح ضمن نص المقال.’]*إعلان*[/simple_tooltip]

أطلقت شركة شياومي Xioami الصينية حملة تخفيضات على مُنتجاتها بمُناسبة العام الجديد 2016. وتشمل المُنتجات التي يشملها التخفيض هواتف وحواسب لوحية وبنوك طاقة وكاميرات وأجهزة تتبع النشاط الرياضي ومُلحقات متنوّعة.

يُمكن الاطّلاع على كافّة العروض عبر هذا الرابط، مع العلم أن التخفيضات مُستمرة حتى 10 كانون الثاني/يناير وهي تتضمّن الشحن المجاني إلى جميع دول العالم.

بعض أبرز المنتجات التي يشلمها التخفيض:

لا تنسَ الاطّلاع على كامل العروض المتوفرة عبر هذا الرابط.

إقرأ المزيد عن

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 2 ضع تعليقك

Emad يقول:

الرابط لا يعمل.

حسن يقول:

السلام عليكم
فقط اريد انبه على هذا الموقع المذكور everbuying …للاسف موقع لا يمكن الوثوق به خاصه للزبائن خارج الصين.
الاسعار جدا رائعه ولكن كونه في الصين جعلني اتردد..اراء الزبان جدا سلبيه خاصه من ناحيه خدمه العملاء والشحن او حتى الضمان. بما انه كنت في شك, لذلك قررت شراء بضاعه رخيصه للتاكد من صحه الموقع وخدماته وبالفعل حجزت ساعه اطفال لابني الصغير سعرها 4 دولارت..بعد يومين من الدفع استلمت ايميل مرفق بصوره للعلبه وعليها اسمي وعنواني ,على انه تم الشحن في يومه..كان هذا في بدايه شهر نوفمبر 2015 ..ولحد الان لم استلمها..تقريبا شهرين. لذلك قررت الغاء فكره الشراء من هذا الموقع.
بالمناسبه انا ساكن في النرويج اكثر البضائع احجزها عن الطريق الانترنت ,طبعا من النرويج او خارجها..لم تحصل مشكله او تاخير مثل هذا الموقع,,الا في حاله واحده للامانه.
تحياتي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *