هاتف X Phone سيتوفر بأكثر من 20 لون [إشاعة]

X Phone Nexus Logo

كثُرت الشائعات حول الهاتف القادم من شركة موتورولا وغوغل والمسمى X Phone، والبعض أشار إلى أن الهاتف لن يكون مؤثرًا في السوق لدرجة كبيرة، بينما البعض الآخر أشار إلى أن الهاتف سيكون مثيرًا للإعجاب. وحتى هذه اللحظة، لم تصدر موتورولا أو غوغل أي معلومات رسمية تكشف بعض الخيوط عن هذا الهاتف السري.

شائعة اليوم تتحدث عن هاتف X Phone بأنه سيكون قابل للتخصيص ظاهريًا أي كهيكل خارجي، حيث أوضح موقع Phone Arena من مصادر داخل موتورولا وصفها بالموثوقة، بأن غوغل وموتورولا تعملان على توفير ما يصل إلى 20 لونًا مختلفًا لعملائها الذين سيطلبون هذا الهاتف.

وكانت قد أشارت إشاعات سابقة إلى أن هاتف X Phone سيكون قابلًا للتخصيص من حيث العتاد مثل حجم الذاكرة العشوائية والمعالج المستخدم، إلّا أن المصدر أوضح أن هذا أمر مستبعد جدًا.

كما نشر نفس الموقع في تقريرٍ سابق أن هاتف X Phone المنتظر من شركة موتورولا وغوغل لن يظهر في مؤتمر I/O 2013 القادم، وإنما سيتأخر ظهوره حتى شهر آب/أغسطس القادم أو ما بعد ذلك.

كل هذا يزيد الأمور تعقيدًا، فهل سنحصل على هاتف قابل للتخصيص عتاديًا أم ظاهريًا أم ربما برمجيًا؟ وهل سيكون هذا الهاتف هو مجرد هاتف فحسب، أم أنه سلسلة من الهواتف؟ يبدو أن كثرة الشائعات تزيد من أهمية هذا الهاتف، وليس علينا إلّا الانتظار.

[Phone Arena]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. سوق الأندرويد يقول

    يتم تحميل الكثير من الأشاعات لهاتف مهم مثل هذا وقد يكون أغلبها خاطئ , نحن بانتظار صدوره على كل حال لنرى الحقائق ملموسة

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.