Winamp يصل إلى سوق أندرويد مع مزايا ممتازة

Winamp من مشغلات الموسيقى العريقة على نظام ويندوز، حيث يعود تاريخه إلى العام 1997 وله شعبية كبيرة بين المستخدمين الذين يبحثون عن برنامج بسيط وفعال لإدارة مكتباتهم الموسيقية.

والآن أصبح البرنامج متوفراً أيضاً في سوق أندرويد ليوفر تجربة موسيقية متميزة للأجهزة التي تعمل على أندرويد 2.1 فما فوق. البرنامج يأتي مع ودجت لسطح المكتب وودجت لشاشة القفل أيضاً، ومن الحسنات التصميمية للبرنامج أن أزرار التحكم بالموسيقى ظاهرة دائماً سواء أكنت تتصفح الأغاني، أم المغنين أو قوائم التشغيل playlists.

يدعم البرنامج أيضاً مشاركة الأغاني التي تستمع إليها مع last.fm ويسمح لك بحذف أي أغنية من على بطاقة الذاكرة من ضمن البرنامج أيضاً ودون الحاجة إلى مدير ملفات أو وصل الهاتف بجهاز الكمبيوتر.

بالإضافة إلى ذلك، النسخة التجريبية من البرنامج على ويندوز (يمكنك الحصول عليها هنا) تسمح لك بالمزامنة ونقل الأغاني وقوائم التشغيل إلى هاتفك عبر الشبكة اللاسلكية wifi أو عبر وصلة usb. هذا ليس كل شيء، حيث يمكنك الاستماع للموسيقى الموجودة على الهاتف على جهاز الكمبيوتر لاسلكياً باستخدام مشغل Winamp الخاص بويندوز.

البرنامج يضاف إلى قائمة طويلة من مشغلات الموسيقى الخاصة بأندرويد، وبالتأكيد يوفر مزايا تجعله من أفضلها. يمكنك الحصول على البرنامج مجاناً بالبحث عنه في سوق أندرويد، أو بالضغط على QR code في الويدجت أدناه لعرض الكود الخاص بالتحميل أو تستطيع تحميله كملف apk بشكل مباشر من مخدمنا.

إقرأ المزيد عن

، ، ، ،

مصنف في

أنس قطيش

مدون سوري، محرر ومترجم في موقع الأصوات العالمية بالعربية. مقيم حالياً في بوسطن في الولايات المتحدة.
[email protected] على تويتر، يمكن الاتصال به على عنوان البريد الإلكتروني:

anasqtiesh [at] gmail [dot] com

التعليقات: 4 ضع تعليقك

الاسير يقول:

جميل جدا عقبال vlc

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *