أردرويد

تطبيق الدردشة WhosHere يصل إلى أندرويد

كثيرة برامج الدردشة والتواصل مع الأشخاص من حولك، ولكن هل قمت بتجربة برنامج، يسهل عليك التواصل مع من حولك تماماً؟ بالمعنى الواضح، إمكانية الدردشة مع الأشخاص المتواجدين حولك بالمنطقة الجغرافية المتواجد بها.

طرح اليوم في غوغل بلاي النسخة النهائية من تطبيق WhosHere الخاص بالأندرويد، بعد أن كان متوفر بشكل تجريبي وبالقليل من الإمكانيات، هذا التطبيق أيضاً من ضمن التطبيقات التي كانت تقتصر على مستخدمي الآيفون، وهو الآن بنسخته الرسمية لأصحاب الأندرويد.

الجميع يعلم أن WhosHere هو برنامج محادثة، ولكن ما يميزه حقاً هو إمكانية معرفة أماكن من حول (ليس المكان بالتحديد)، حيث سيعرض لك جميع الأشخاص المتواجدون ضمنه بالترتيب من الأقرب إلى الأبعد إليك، دون الحاجة لإضافة الأشخاص وما إلى ذلك، فقط عليك عن فتح التطبيق، التسجيل باسمك الخاص وكتابة ما تشاء من معلومات خاصة عنك، وتعديل صورك الخاصة أيضاً، وسيصبح بإمكانك الدردشة مع الأشخاص من حولك، وبكل بساطة في حال كنت ترغب بالوصول لشخص معين في كل مرة تدخل بها إلى هذا التطبيق، فيمكنك وضعه بقائمة المفضلين لديك.

التطبيق بدأ عام 2008 لمستخدمي IOS، ويحتوي على مستخدمين يقدر عددهم بخمسة ملايين مستخدم حول العالم (معظمهم من أصحاب الآيفون)، وبالتالي سنلاحظ ارتفاع العدد بشكل ملحوظ لدخول الآندرويد على الساحة.
يسمح لك التطبيق بالتحدث عن طريق النصوص والمكالمات الصوتية، مستخدماً GPS في الأجهزة لسهولة تحديد أماكن المتواجدين.

التطبيق متوفر في غوغل بلاي، أو عبر الويدجيت أدناه، أو عن طريق 1Mobile، أو بشكل مباشر عبر مخدمنا الخاص: WhosHere.

[app]com.whoshere.whoshere[/app]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

52 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: