أردرويد

هاتف Nexus 4 باللون الأبيض يظهر في مقطع فيديو

منذ فترة ونحن نرى التسريبات المتكررة لصور هاتف Nexus 4 باللون الأبيض، رغم أن كلًا من إل جي وغوغل لم تعلنا رسميًا عن اللون الأبيض بعد، إلا أنه يبدو قادمًا خلال فترة قريبة. وآخر الإشاعات تقول بأن غوغل قد تُعلن عنه غدًا ضمن مؤتمر Google I/O 2013 وسيكون داعمًا لاتصالات الجيل الرابع بتقنية LTE، إلا أن هذا ليس مؤكدًا بعد.

لكن هذه المرة تختلف عن المرات السابقة، فما لدينا الآن ليس صور، بل مقطع فيديو حيث عثر موقع TechView على جهاز Nexus 4 باللون الأبيض معروضًا ضمن جناج شركة Qualcomm خلال معرض The Mobile Show المنعقد حاليًا في دبي، وقدم الموقع الفيديو السريع التالي الذي يُظهر الجهاز كما شاهدناه في الصور المسربة، فهو نسخة طبق الأصل عن الجهاز الأصلي عدا أنه يحمل اللون الأبيض في جهته الخلفية:

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=4bTBFViui94[/youtube]

سنقوم بتقديم تغطية كاملة لأحداث مؤتمر Google I/O 2013 غدًا، وسنعرف إن كانت غوغل ستطلق النسخة البيضاء من الهاتف أم لا. سنزودكم لاحقًا بالمزيد من التفاصيل حول التغطية.

[TechView]

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

3 من التعليقات

  • فعلا شكله غير مقبول الاسود افضل بكثير

    كنت اتمنى قوقل تتعاون مع htc او سوني او سامسونج لم تنجح ال جي في النكسس4 بسبب البطاريه الضعيفه ثلاث ساعات ونصف فقط لاتعتبر بطاريه منافسه

  • ههههههههه اضحكتني كثيييرا يارجل أجل البطارية 3ساعات…. خاف ربك ياشيخ وبلاش كذب الجوال عندي اذا استخدامك معتدل يجلس 18 ساعة واذا جالس على الالعاب بشكل متواصل يجلس 6ساعات