أردرويد

غوغل ستكشف عن Nexus 4 باللون الأبيض في مؤتمر I/O 2013 [إشاعة]

White Nexus 4

ربما مؤتمر Google I/O لهذا العام لن يأتي بمنتجات جديدة كليًا كما هو الحال في السنوات السابقة، إلا أنه سيأتي بتحديثات جديدة لأجهزة سبق وأن تم طرحها. وتشير التسريبات الأخيرة إلى أن غوغل ستكشف بعد يومين عن نسخة جديدة من هاتف LG Nexus 4 بلونٍ جديد -الأبيض- وبدعم لشبكات الجيل الرابع.

وكانت قد تسربت سابقًا عدّة صور لنسخة من هاتف Nexus 4 باللون الأبيض، والتي تحافظ على الحبيبات الكريستالية اللامعة التي يتفاوت بريقها بحسب الإضاءة، والتي تبدو جميلة بالفعل على هذا اللون، فيما تحافظ الجهة الأمامية من الجهاز على اللون الأسود كما في النسخة الأصلية منه.

ومن المتوقع أن تقوم غوغل بالكشف عن النسخة بيضاء اللون من الهاتف في حال كشفت عن أي جديد يتعلق به، مثل النسخة التي ستحمل دعم لشبكات الجيل الرابع، وربما نشاهد أيضًا زيادة في سعة البطارية لتعويض ما سيستهلكه الهاتف أثناء استخدام شبكات LTE.

الأمر المهم هنا هو أن كل هذه الشائعات والتقارير ستنتهي بعد أيام قليلة، وتحديدًا ما بين 15 و 17 أيار/مايو، وهي الفترة المخصصة لمؤتمر Google I/O 2013، وليس علينا إلا الانتظار. دعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات بالنسخة البيضاء من Nexus 4.

[MobileSyrup]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

تعليق واحد

  • في انتظار تابلت نكسوس الجديد
    بالنسبة اللون الابيض لايهويني حقيقة
    الفخامة في اللون الاسود تستمر فخامته مده اطول بعكس الابيض