أردرويد

تطبيق واتساب بتصميمه الجديد يصل إلى متجر غوغل بلاي

وصل تطبيق الدردشة الشهير WhatsApp بنسخته الجديدة والمحسنة إلى متجر غوغل بلاي. ويقدم التحديث الجديد تصميمًا جديدًا تم بناؤه اعتمادًا على خطوط التصميم الرسمية التي وضعتها غوغل لنظام ندرويد، أو ما يُعرف بثيم Holo.  وكانت الشركة قد طرحت التحديث الشهر الماضي بنسخة تجريبية قابلة للتحميل من موقعها، لكن التحديث وصل اليوم رسميًا بالنسخة النهائية إلى متجر غوغل بلاي.

whatsapp-new

وبالإضافة إلى الشكل الجديد تم إصلاح بعض الأخطاء وتحسين الأداء، كما تم إضافة خيارات الدفع سلفًا لثلاث وخمس سنوات للحصول على حسم على الاشتراك. كما تم في هذه النسخة دعم اللغة الفيتنامية (لو كان هذا هامًا بالنسبة لك!).

تستطيع تحميل النسخة الجديدة من متجر غوغل بلاي أو من مخدمنا بصيغة apk.

[pb-app-box pname=’com.whatsapp’ theme=’light’ lang=’ar’]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

19 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • السلام عليكم
    النسخه ممتازه لكن اواجه مشكله التعليق في الواتس اب بالنسخه الجديده
    لذلك اكتفي بالنسخه القديمه
    جهازي نوت 2

  • لما نزلتو مراجعتكن للنسخة التجريبية قبل ما تصير متاحة عالجوجل بلاي بتذكر انكن قلتو انو النسخة الجديدة بتسمحلنا نلغي خيار (آخر ظهور كان الساعة كذا كذا)
    حاولت أعرف كيف بعملها وماعرفت .. ياريت إذا بتساعدوني بهالقصة
    مودتي

    • بعد مراجعة المقال السابق تبين لي أن الأخ عمر بني المرجة قال أنه كان يتوقع ظهور هذه الميزة .. ولكنها لم تكن موجودة .. ولم يجزم بوجودها .. أعتذر ..
      سوء تفاهم 🙂
      مودتي

  • الواجهة سلسة و رائعة من ناحية استخدامها بيد واحدة حيث ان الرموز التعبيرية (فيسات) وضعت بالأسفل مع لوحة المفاتيح
    من السلبيات في الواجهة الجديدة عند الضغط على صورة الشخص في المحادثة يرجع للقائمة الرئيسية …. فيجب الضغط على اسم الشخص لمشاهدة الصورة

  • مشكلة في التحديث الرسمي من البلاي انه لا يوفر لك خيار تحميل الصور تلقائيا والغائها , اما التحديث التجريبي فيوجد به هذه الميزة , ولم احدث الى الان بسبب هذه المشكلة !

  • الحمدلله ضافو اللغه الفيتناميه..الان يمكنني التواصل مع اصدقائي هناك ههههههههه

  • بعض التعديلات لابأس بها …
    لكن خيارات تكبير الخط تغيرت للأسوأ !
    اصبح الحجم الكبير في هذه النسخه مثل الوسط في النسخه السابقه !!
    حجم الخط عندي اهم من كل التحسينات الاخرى !

  • أسوأ تحديث الى الان لأنه تم حذف صور المشاعر أو بمعتى اخر الفيسات من رسائل المجموعة فعند ارسال رسالة الى مجموعة بالتحديث الجديد لن تتمكن من اضافة اي فيس للأسف الشديد

  • لا استخدم الواتس اب بسبب عدم الامان … استخدام ال line كبديل له

  • السلام عليكم،استفساري خارج الموضوع ولكن للاهمية،اريد احد ان ينصحني حيث انني من مستخدمين الاي فون من ٢٠٠٩ ومر علي 3gs,4,والان 5 والصراحه انا مرتاح من الاي فون بس حاب اني اغير لاني اشوف ان الاندرويد فيه ميزات حلوه وناوي على سوني اكسبيريا z بس بنفس الوقت خايف اني ما اتأقلم مع الاندوريد وخصوصا بعد ما سمعت وشفت تعليقات كثيره عن مشاكل وبطئ في النظام وبعض البرامج ومنها الواتس اب.

%d bloggers like this: