أردرويد

WhatsApp: وصلنا إلى تسجيل أكثر من 700 مليون مستخدم نشط شهرياً

whatsapp

خدمة التراسل الفوري WhatsApp الأكثر شهرة عالمياً مازالت مستمرة بكسر الأرقام القياسية كأنشط تطبيقات المحادثة استخداماً في العالم.

بعد إستحواذ فيسبوك على واتساب في “فبراير” العام الماضي 2014 بصفقه وصلت قيمتها لـ19 مليار دولار أعلنت خدمة التراسل الشهيرة تخطي عدد مستخدميها الـ 450 مليون مستخدم نشط شهرياً، و بقيت الأعداد في تزايد مستمر حتى وصلت إلى حوالي 600 مليون مستخدم نشط شهرياً في أغسطس 2014.

أما الآن، أعلن “جان كوم” الرئيس التنفيذي لـWhatsApp في صفحته على الفيسبوك تخطي عدد مستخدمي التطبيق النشطين شهرياً حاجز الـ700 مليون، بزيادة وصل قدرها إلى 100 مليون مستخدم نشط منذ أغسطس الماضي، وأضاف أيضاً، “يتم تدول أكثر من 30 مليار رسالة يومياً بين مستخدمي التطبيق.”، وقد أكد كوم سعادته بذلك ووعد بالمزيد من التطوير للتطبيق في العام الحالي.

نذكر بأن WhatsApp ستشهد تطوراً كبيراً في هذا العام، حيث تعتزم الشركة إضافة خدمة المكالمات الصوتية إلى التطبيق، التي وعد بها كوم في مؤتمر الجوال العالمي MWC 2014 قائلاً: سنقوم بتقديم خدمة الاتصال الصوتي عبر تطبيق واتس آب في الربع الثاني من العام الجاري.

[PhoneArena]

مصطفى العلواني

11 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • 19 مليار دولار هذا الرقم الخيالي يجمعه فقط فم الانسان
    19 مليار دولار من اجل شراء خدمة واحد. وهي توازي او اكثر من مزانية بعض الدول الصغيرة في العالم صراحة هذا الرقم صدمني

  • الأخ مصطفى والأخ أنس المعراوي
    أثيرت سابقا في كثير من المواقع وعلى موقعكم ايضا قضية تطبيق فايبر والشبهات التي تدور حوله لأنه مجاني وبدون اعلانات ودون أرباح

    هل أجد تفسير لديكم كيف يتم تمويل واتساب وهو مجاني وبدون اعلانات؟؟ لماذا لم تثر هذه القضيه مثل فايبر

    طبعا لاحد يقول الاشتراك السنوي دولار!! لأني مشترك في التطبيق منذ اكثر من 3 سنوات ولم ادفع اي اشتراك وكل عام يتم التجديد تلقائيا دون مقابل!!!

  • ليس التيليغرام افضل من الواتس اب ابدا…برأيي تليغرام اكبر كذبة لمراقبة الناس وتصفية المحادثات…وطالما انك تستخدم شبكة الانترنت غير العربية الصنع فانت مراقب مراقب..(لاتوجع البك..مراقب)

  • برأيي سيشهد واتس اب تقدم اكبر من هذا بكثير لاعوام قليلة وبعدها سيشهد هبوط مفاجئ!!!

%d bloggers like this: