أردرويد

نسخة الويب من غوغل بلاي تسمح بإزالة وتحديث التطبيقات عن بعد

قامت غوغل بإصدار تحديث جديد ومفيد جداً على نسخة الويب من متجر غوغل بلاي التي لم تتحدث عنها الشركة اليوم أثناء مؤتمر Google I/O 2012. في السابق كنت تستطيع تثبيت التطبيقات عبر متجر غوغل بلاي من جهاز الكمبيوتر كي يتم إرسال التطبيق وتثبيته مباشرةً إلى الهاتف. لكن في حال احتجت إلى تحديث التطبيق أو حذفه فلا بد من عمل ذلك من الهاتف (أو الحاسب اللوحي) نفسه.

الميزة الجديدة التي أطلقتها غوغل اليوم تسمح لك وبكل بساطة من حذف التطبيقات أو تحديثها من متجر الويب مباشرةً بضغطة زر حيث سيتم حذف التطبيق من هاتفك أو تحديثه دون لمس الهاتف!

ميزة أخرى هي أنك إذا ذهبت إلى تبويب “تطبيقاتي” My Android Apps سترى التطبيقات المثبتة على هاتفك حالياً، بالإضافة إلى جميع التطبيقات التي قمت بتثبيتها سابقاً حتى لو قمت بحذفها تحت عنوان Other apps in my library.

تحديث جميل ومفاجىء من غوغل. تابعونا اليوم وغداً للمزيد من التفاصيل حول ما قدمته غوغل اليوم.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

10 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • حلو!! .. اخ انس هل تتوقع انو ينزل النيكسس 7 بالخليج قريبا ؟؟

  • فعلاً تحديث مفيد جداً ..

    بالنسبة للميزة الأخرى أعتقد أنها قديمة قليلاً !

    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      انا اعمل في بنك واريد ان اظع ايقونه خاصه بالبنك على متجر بلاي جوجل وذلك لاستفيد من التسويق لعملائنا داخل اليمن كيف اعمل وما هي الطرق والخطوات والشروط وبكم الاشتراك ارجو الرد
      شاكر تعاونك اخي

      مختار الطلبي
      مسئول التسويق

  • بالنسبةل other apps in my library فهي موجودة من قبل.وهنا يقع السؤال كيف يتم حذف التطبيقات التي لم اعد بحاجة إليها لاحقا او في اي وقت كيف تتم إزالتها نهائيا من القائمة.هل تم إضافة هذه الميزة ام ان الحال مشابه لما قبل.

  • لو سمحت اخ انس انا عندي مشكلة غريبة من فترة وهي غير قادر على تسجيل الدخول بحساب الجي ميل الخاص بي في الهاية اضطررت لانشاء بريد جديد من الهاتف وحتى الان احاول ادخل بحسابي العادي من الهاتف يقول لي البريد او كلمة المرور خاطئة وقمت منذ فترة بعمل اعادة ضبط للجهاز ولكن بدون فائدة فمازال لايقبل حسابي مع العلم انه عند شرائي الهاتف قبل الحساب لكن حدذثت مشكلة في الهاتف اضطررت بعدها لاعادة ضبط الهاتف ومن وقتها وانا غير قادر على الدخول
    عذرا للتطويل لكن اتمنى ان اجد عندك الحل

  • بالفعل تحديث جميل، ولكني أتمنى فعلاً إمكانية حذف التطبيقات من قائمة Other apps in my library فهناك الكثير من التطبيقات التي أقوم بتنزيلها لمجرد التجربة ثم لا أعود إليها ولكن وجودها يشكل معضلة خصوصاً عندما أقوم باستعادة اعدادات المصنع وأقوم باختيار التطبيقات التي أريد تركيبها لأكتشف وجود قائمة طويلة !!

    حتى أنني فكرت بعمل حساب جوجل إضافي فقط لتجربة التطبيقات !!

  • ميزة رائعة جدا احسن ما تمسك الجوال وتجلس تقلب وتدور لحنا تحذف البرنامج
    الى الاامام جووووووووجل

  • جزاكم الله خيرا بس سؤال ازاي احذف التطبيقات اللي في. Other apps in my library

%d bloggers like this: