أردرويد

حططنا الرحال في غوغل بلس: اشترك في صفحة أردرويد الآن

قامت غوغل قبل سويعات قليلة بإضافة ميزة الصفحات Pages إلى منصتها المتنامية بشكل هائل: Google Plus. الصفحات في غوغل بلس تشبه مبدأ الصفحات التي يقدمها فيس بوك والمعروفة للجميع لكنها تقدم وسيلة تواصل أفضل ما بين صاحب الصفحة والقراء. لهذا وإن كنت من مشتركي غوغل بلس (ويجب أن تكون كذلك … صدقني) فتوجه الآن إلى صفحتنا الجديدة كلياً واشترك بها الآن عن طريق إضافتها إلى الدائرة المناسبة عبر زر Add to circles البرتقالي ولا تنسَ إبداء إعجابك بالصفحة عن طريق الضغط على رز 1+ أسفل شعار الموقع.

باشتراكك في الصفحة ستحصل على آخر التحديثات والمقالات من موقعنا التي سنقوم بنشرها على غوغل بلس, كما ستتمكن من التواصل معنا بشكل جديد ومختلف وسنتمكن من التواصل معكم بأساليب مختلفة تمنحها لنا تقنيات غوغل بلس المميزة وأهمها ميزة الـ Hangouts التي يمكن استخدامها مستقبلاً في العديد من النشاطات أهمها البرامج والتغطيات المباشرة.

الصفحة الآن ما تزال جديدة, اشترك بها الآن وساعدنا في نشرها وانتظر منّا كل جديد.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

13 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • هل معنى ذلك ان المدونه لن تحصل على آخر الأخبار ويجب علي انشاء حساب في جوجل بلس ومتابعتكم من هناك؟

    • أبداً على الإطلاق. المدونة ستبقى على حالها والمتابعة على غوغل بلس تعتبر وسيلة إضافية واختيارية إن أحببت لمتابعة الموقع.

  • انس انقذني لما بحاول انزل البرنامج لايعطيني خيار التنزيل ويعطيني ايقونة ان هذا الفيديو غير متوفر في بلدك مع ان جهازي ارك وهذه الجملة اصبحت اراها بعد التحديث الجديد من سوني

  • OMG
    كيف بلغي اشتراكي بGOOGLE+ ..
    مووطبيعي اشتركت فيه من الموبايل .. بعد يومين لقيت كلللل الصور اللي عالموبايل نازلة عالبروفايل تبعي .!! والخصوصية عندي كانت عالافتراضي يعني أي حدا بيقدر يشوفهاا .!! وأوووول مرة بشترك بشغلة ما بعرف اطلع منها .!
    لغيت الـAPP من الموبايل بس لسساا الحساب مرتبط بايميلي ..
    HELP MEEEEEEE
    =(

    • اول ماتحمل البرنامج راح يسئلك اذا تبي يرفع اي صوره جديده للكلاود واذا رفعها ماراح احد يقدر يشوفها لمن انت تحطها في اي مشاركه فقط لكن مافي ولا صوره تروح مباشره بدون موافقتك لاتخاف

  • أنا من عشاق عالم جوجل وخاصة جوجل بلس .. لذلك هذا الخبر كان مفرحا لي .. وقد تم الاشتراك .. شكرا حبيبي أنس ..

%d bloggers like this: