أردرويد

Wave Control تحكم بجهازك دون لمسه!

لتطبيقات الأندرويد أفكار غريبة عجيبة، ومن الممتع حقاً استعمالها أمام أصحابك مثلاً لتدهشهم وتثير مشاعرهم اتجاه الأندرويد.

وهنا يقوم Wave Control بعمله المميز والمثير حقاً، فالهدف من هذا التطبيق، هو التحكم بهاتفك دون ملامستك له، على الرغم من أن خيارات التطبيق ما زالت متواضعة بعض الشيء، إلا أنها عملية ومسلية، فهو يدعم التحكم بمشغل الموسيقا الخاص بك، كما ويمكنك تفعيل التحكم بالإتصالات.

التطبيق يعتمد بشكل أساسي على الحساس الخاص بجهازك، وغالباً يكون في القسم العلوي من الجهاز، على يمين أو يسار السماعة الداخلية، فبمجرد تشغيلك للتطبيق، سيصبح بإمكانك تشغيل الموسيقا عن طريق تمرير يدك من فوق الحساس، قم بوضعها فوق الحساس فقط وستعمل الموسيقا لديك، حتى إن كنت قد أغلقت ضوء الشاشة، أو قم بتمرير يدك مرة واحدة وسيقوم بعمل Next للأغنية، أو مررها ذهاباً وإياباً، وسيقوم بالإنتقال للأغنية السابقة، أو إعادة الأغنية الحالية حسب إعدادات مشغل الموسيقا الخاص بك (Previous)، وفي حال أدرت إيقاف هذه الميزة، قم بتمرير يدك ثلاث مرات من فوق الحساس، ومثل هذا إن أردت إعادة تشغيلها.

التطبيق يوجد منه نسخة مجانية، وأخرى مدفوعة، المجانية تحتوي كافة الميزات التي ذكرناها، ولكن المدفوعة قابلة للتخصيص بشكل أكبر وعملي أكثر بالتأكيد، أنصحك حالياً بتجربة النسخة المجانية، وفي حال أثار التطبيق إعجابك، فبإمكانك شراء نسخة مدفوعة منه.

التطبيق متوفر بالنسخة المجانية في متجر غوغل بلاي، أو عبر الويدجيت أدناه، أو عن طريق متجر 1Mobile، أو من خلال مخدمنا بشكل مباشر: Wave Control.[app]com.MarksThinkTank.WaveControl[/app] كما يمكنك الذهاب للنسخة المدفوعة من التطبيق في متجر غوغل بلاي، أو من الويدجيت أدناه.
[app]com.MarksThinkTank.WaveControlPro[/app]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

25 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • جربت التطبيق ..
    حلو بس لو يزبطوه أكتر من هيك ..
    عالأغلب عم يفهم انو الحركتين (السابق) حركة وحدة وبيعمل التالي .. ونادراً ما تزبط معي السابق ..
    بتمنى يحسنوه بالإصدارات القادمة
    مودتي

    • نعم أخي مجد، التطبيق بحاجة إلى تحديثات كثيرة بالطبع.
      بالنسبة للسابق، قم بتمرير اصبعك بشكل سريع مرتين، بحيث لا تترك المجال لتنفيذ أمر التالي.
      تحياتي لك.

  • تطبيق فاشل فشل ذريع.. لعفا حذفتو عالسريع.. بعدين منوين نكشتوه لهالتطبيق منزلينو اللي عملوالتطبيق ونحنا. لإنو ماحدا سمعان فيه هفففف

  • مابعرف ليش هالتعليقات السلبية ..
    شو سبب كرهكم للبرنامج ؟؟ شو المشاكل يلي واجهتكن ؟؟
    ولا نقد وبدون سبب ؟؟؟

  • دورو في الجوجل علي خاصية
    Augmented reality
    و سوف تفهمون ؛)

    • دور في الغوغل علي خاصية
      Augmented reality
      وسوف تفهم إنو مالها علاقة بهالتطبيق!

        • التطبيق لا علاقة له بتكنولوجيا Augmented reality
          التطبيق يعمل بواسطة الحساس الموجود في الجهاز، كما قلت في تعليقي السابق، كان لدي تطبيق مماثل على نوكيا 5800 قبل سنتين أو أكثر…
          عندما تضع جهازك الأندرويد على أذنك ألا تنطفيء الشاشة؟ و بمجرد سحبه من أمام الأذن تضاء من جديد، لماذا؟ بكل بساطة حساس الجهاز هو من يقوم بكل العمل.

  • هذا النوع من التطبيقات رائعة.لكنها تستهلك البطارية لانها تعمل على حساس التقارب.

  • شباب انا البرنامج عم يستجيب يعني بئلي next, stop.
    …. ولكن لا تعمل الاغاني هههههه

  • مشكور على البرنامج الجميل

    ممكن طلب: وهو أن تزودني و ترسل لي جميع برامج الجديده و المميزه المجانيه و على هاتف سامسنج غالكسي2

  • التطبيق بيشتغل بمزاجه شوية يشتغل وشوية لا

    كل ما افتح الموبايل او احطه فى جيبى الاغنية تشتغل D:

    • عندما تقوم بوضع الجهاز بجيبك، قم بإيقاف عمل البرنامج عبر تحريك يدك ثلاث مرات كي لا يقوم بالعمل لوحده، لأن الحساس سيكون بوضع العمل عند وضعه في الجيب.

      • شكرا على المعلومة دى استاذ عمر

        بس انا الحقيقة جربت النسخة ال pro وهى ممتازة فعلا واحسن كتير وفيها حاجات كتير متعدلة زى مثلا فتح الشاشة من خلال الحركة فوق الحساس

  • ((((لتطبيقات الأندرويد أفكار غريبة عجيبة، ومن الممتع حقاً استعمالها أمام أصحابك مثلاً لتدهشهم وتثير مشاعرهم اتجاه الأندرويد)))) هههههههههه انا بصراحة ما بدي اثير مشاعر الناس للاندرويد علما اني املك اندرويد و ايفون لكني لا احب اعمل دعاية مجانية للاندرويد حتى ما يصيحولي خاروف بسس للأمانة بحب اقلك الافكار الغريبة العجيبة بتشوفها بالابستور اكثر هي بس ملاحظة مشان مصداقية الموقع عدا عن ذالك النظامين تقريبا متل بعض كتطبيقات يعني التطبيق نفسه بينزل هون و هون لكن العديد من التطبيقات تنزل بالابستور اول لان جماعة الايفون تدفع فلوس بينما جماعة الاندرويد كحاتيت ما يدفعو ولا فلس يعني السبب بالنهاية مادي لذلك الشركات تضيف بعض الميزات الاضافية لتطبيقاتها على ابستور لتميزها عن اندرويد ( لتدليع ) زبائنها اللي تدفع ههههههه

%d bloggers like this: