أردرويد

مُشغل الفيديو VLC بنسخته المُستقرة يصل إلى غوغل بلاي

vlc

رغم أن مُشغل الفيديو الشهير VLC متوفر لأندرويد منذ العام 2012، إلا أنه كان عبارة عن نسخة تجريبية Beta طوال هذا الوقت. لكن أمس أعلنت الشركة المطوّرة له عن مُغادرة التطبيق للمرحلة التجريبية وإطلاق النسخة المُستقرة منه في متجر غوغل بلاي.

يُعتبر VLC أحد أفضل مُشغلات الفيديو على أندرويد (كما هو على أجهزة الكمبيوتر) بفضل دعمه لمجموعة ضخمة من ملفات الفيديو، منها MKV و MP4 و MOV و Ogg و FLAC و ACC وغيرها دون الحاجة لتثبيت أية إضافة وبشكل مجاني بالكامل. كما يتيح التطبيق تشغيل ملفات ISO الخاصة بأفلام DVD سواء من هاتفك مُباشرةً أو عن بعد عبر الشبكة. كما يدعم مسارات الصوت المُختلفة وملفات الترجمة وغير ذلك من الميزات.

تستطيع تحميل النسخة المُستقرة الآن من متجر غوغل بلاي. كما أبقت الشركة على النسخة التجريبية (بيتا) بالنسبة للمُستخدمين الراغبين بتجربة الإصدارات الجديدة قبل طرحها رسميًا.

هل VLC هو التطبيق المُعتمد لتشغيل الفيديو لديك؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[pb-app-box pname=’org.videolan.vlc’ name=’VLC for Android’ theme=’light’ lang=’ar’]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

9 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • جربت البرنامج اول ما دخلت عالم الاندرويد في 2012 و انا من مستخدمين الـ VLC من زمان ولكن عالكمبيوتر ، للأسف نسخ البيتا لم تعجبني بالمرة ، و من بعدها تعرفت على العملاق MX Player ، صراحتاً لا اعرف لماذا مطورين البرامج لا يزالون يعدون برامج مشغلات فيديو بوجود الـ MX Player افضل برنامج و افضل تجربة و كل شيء مميز فية ، و انا من متابعين الافلام الشغوفين ساعدني كثييييير في تركيب الترجمة تغيير لونها مكانها حجمها شكل الخط حجم خط حوالين الخط ، شيء رائع

  • الرابط مو شغال والبرنامج مب موجود بالستور. ممكن تراجعو 🙂

  • ماجربته لكن مثبته عندي ..
    عاللاب بستخدم sm player
    بسيط.انيق.powerful
    عالنكسس بستخدم MX player
    بسيط.انيق.خااااارق وبشغل كل صيغ الفيديو حتى اللي بعجز عنها مشغل النكسس …بشغلها MX player
    مع ميزات كثيرة . صراحة تطبيق يستحق الشراء
    فقط لدعم المطورين لا اكثر

  • البرنامج موجود بالستور المشكله لما تبحث عنه ما تلاقيه …..لازم تفتحه عن طريق خيار مشاركه الموجود بأعلى المتصفحات من الرابط الموجود بالاعلى …..انا من الناس اللي متابعه هذا البرنامج من بدايه ظهوره على الأندرويد ……عدم دعمه الترجمه العربيه هو العيب الوحيد اللي خلاني تتغاضى عنه …لي تجربه أخرى مع البرنامج

%d bloggers like this: