أردرويد
Vivo X20 Plus UD

Vivo تكشف النقاب رسميًا عن X20 Plus UD

Vivo X20 Plus UD هو أول هاتف ذكي في العالم يتضمن قارئ بصمات الأصابع بشكل مدمج تحت الشاشة.

في وقت سابق من هذا الشهر وخلال معرض الإلكترونيات الإستهلاكية لهذا العام CES 2018، عرضت شركة فيفو Vivo الصينية هاتف ذكي مع جهاز استشعار بصمات أصابع مدمج تحت الشاشة، وأكدت الشركة لاحقًا أن هاتف Vivo X20 Plus UD هو أول هاتف في العالم يتضمن مستشعر بصمات الأصابع المدمج تحت الشاشة Clear ID FS9500.

والآن، تكشف الشركة النقاب رسميًا ضمن أقامته في العاصمة الصينية بكين عن هاتف Vivo X20 Plus UD، والذي يفترض أن يتوفر للبيع في الصين بتاريخ 29 يناير، وبتكلفة تصل إلى حوالي 565 دولار أمريكي، دون وجود تفاصيل حول إمكانية وصوله إلى أسواق أخرى.

هذا الهاتف يتشابه إلى حد كبير مع هاتف Vivo الرائد للعام الماضي X20 Plus، إلا أن أهم ما يميزه هو امتلاكه لمستشعر بصمات الأصابع المدمج تحت الشاشة.

ومن حيث المواصفات فإن الجهاز يتضمن شاشة بقياس 6.43 إنش وبدقة 2160×1080 بيكسل ونسبة عرض 18:9، مع معالج Snapdragon 660 ثماني الأنوية من كوالكوم بتردد 2.2 غيغاهيرتز، و 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، و 128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة من خلال منفذ MicroSD.

وبالحديث عن إمكانيات التصوير، فإن الهاتف يتضمن كاميرا خلفية مزدوجة، وتبلغ دقة العدسة الأساسية 12 ميغابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 ومثبت صورة بصري OIS، في حين أن العدسة الثانوية تأتي بدقة 5 ميغابيكسل وفلاش LED، جنبًا إلى جنب مع كاميرا أمامية بدقة 12 ميغابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0 وفلاش LED.

وفيما يتعلق بباقي المواصفات، فإن Vivo X20 Plus UD يأتي ببطارية بسعة 3905 ميلي أمبير تدعم خاصية الشحن السريع، ومنفد USB Type-C، مع دعمه لاتصالات 4G VoLTE و VoLTE و 3G و Wi-Fi و Bluetooth و GPS.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا