Visio تطرح مجموعة من أجهزة Google TV

طرحت شركة Visio مجموعة من الأجهزة عالية النوعية المتوافقة مع تلفاز غوغل Google TV، كي تنافس بذلك الشركات الأخرى مثل سوني وسامسونج وإل جي. Visio قدمت ثلاثة أنواع من الأجهزة هي:

  • Smart TV Plus 3D: جهاز تلفاز ثلاثي الأبعاد يعمل بتقنية LED ويقدم معدل تباين يبلغ 1,000,000:1 أو أكثر، تقول الشركة أنه يقدم جودة صورة لا مثيل لها.
  • Smart Blu-ray: مشغل بلوراي يمكن وصله على أي شاشة عالية التحديد ليقدم تجربة Google TV المتكاملة، وهو بهذا يتنافس مع مشغل البلوراي الذي طرحته سوني اليوم. وهو يسمح كذلك بعرض الصور والفيديو من أي جهاز كمبيوتر أو هاتف يدعم بروتوكول DLNA، وبدعمه للبلوتوث يقدم أيضاً طريقة أخرى لجلب المحتويات من الأجهزة المختلفة وخاصة الهواتف وعرضها على الشاشة.
  • Media Streamer: باستخدام الواي فاي و الـ HDMI تستطيع وصل هذا الصندوق الصغير المرفق بجهاز تحكم عن بعد بأي شاشة عالية التحديد، وسيقدم لك الجهاز تجربة تلفاز غوغل الكاملة. كما يستطيع الاتصال بالهواتف والحواسب اللوحية عن طريق البلوتوث أو وصلة USB لجلب المحتوى من مصادر خارجية. يمكن اعتباره شبيهاً بالجهاز السابق لكنه أصغر حجماً لأنه ليس مشغل بلوراي، ومن المفترض أن يكون أرخص سعراً لكن لم يتم الإعلان عن أية أسعار.


أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 4 ضع تعليقك

Just Say Yeah Man يقول:

يبدوا أني سوف أشتري جهاز Media Streamer لكن بشرط أن تتوفر دعم كامل لـ خدمة Google TV في منطقة الشرق الإوسط

أحمد يقول:

يمكنك الحصول على الدعم الكامل عن طريق الحصول على VPN account
لكن المشكلة أن الأفلام التي تحصل عليها (على سبيل المثال) تأتيك بدون ترجمة عربية .. على فرض أنك في أمريكا :\

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *