تحديث جديد لتطبيق Vine يضيف ميزات وتحسينات عديدة

Vine

قبل أيام قليلة أعلنت فيسبوك عن إطلاق ميزة مشاركة مقاطع الفيديو عبر تطبيق مشاركة الصور إنستاغرام. وتسمح الميزة الجديدة للمستخدمين بتسجيل ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة التي تصل مدتها إلى 15 ثانية، والتي جاءت بعد أن وصل تطبيق جديد من شركة تويتر يدعى Vine، والمخصص لهذا الغرض بالتحديد.

على الرغم من أن فيسبوك هي من لحقت بتويتر وقررت إضافة ميزة لتطبيقها من أجل منافسة Vine، إلا أن ما قدمه تحديث إنستاغرام كان أفضل بعدّة أمور من التطبيق المخصص لمشاركة مقاطع الفيديو Vine والذي حصل على تقييمات سلبية على متجر غوغل بلاي.

هذا الأمر دعا تويتر إلى معالجة ما ينقص تطبيقها على أجهزة أندرويد لتنافس ما تحاول فيسبوك انتزاعه منها، حيث أرسلت تحديثًا جديدًا قدم الكثير من التحسينات والإضافات التي كانت تنقص هذا التطبيق.

التحديث الجديد أضاف إمكانية استخدام الهاش تاج والإشارة إلى المستخدمين؛ وأستغرب حقًا كيف يمكن لتطبيق من شركة تويتر أن لا يحتوي مثل هذه الأمور الأساسية، والتي يقوم على أساسها موقع تويتر. كما أصبح بالإمكان البحث عن المستخدمين والأصدقاء، وكذلك البحث عن هاش تاج.

كما أضاف التحديث إمكانية المشاركة مع فيسبوك، وتم إصلاح بعض مشاكل الكاميرا التي واجهت مستخدمي التطبيق في نسخته السابقة، مثل تحسين سرعة التقاط وجودة الفيديو، وكذلك تحسين المزامنة ما بين الفيديو الصوت.

بشكلٍ عام التطبيق أصبح أكثر سلاسة ويقدم تجربة استخدام أفضل بكثير من السابق، حيث تم إصلاح العديد من الأخطاء وإضافة بعض التحسينات البسيطة على واجهة المستخدم.

وإن كنت قد عانيت من مشكلة المساحة التي يشغلها التطبيق بسبب حفظه لملفات تخزين مؤقتة قد تصل في بعض الأحيان لأكثر من 1 غيغابايت؛ وذلك حسب مقدار ما تتصفحه من فيديوهات، والآن في التحديث الجديد تم إضافة خيار لمسح ذاكرة التخزين المؤقتة، وهذا أمر جيد ومفيد بالتأكيد.

تحديث تطبيق Vine الجديد متوفر على متجر غوغل بلاي، وكذلك عن طريق مخدمنا الخاص بشكلٍ مباشر وبصيغة apk.

[pb-app-box pname=”co.vine.android” theme=”light” lang=”ar”]

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.