أردرويد

فيوسونيك تعلن عن شاشة ذكية عالية التحديد بقياس 24 إنش تعمل بنظام أندرويد

viewsonic-vsd240-smart-display-540x416أعلنت شركة ViewSonic عن إطلاق شاشة جديدة من سلسلة شاشات Smart Display التي تنتجها الشركة تحمل رقم الطراز VSD240، بتقنية LED وبقياس 24 إنش، عالية التحديد Full HD بدقة 1080×1920 بيكسل. وتعمل الشاشة بمعالج NVIDIA Tegra 3 رباعي النواة بتردد 1.7 غيغاهرتز مع كاميرا أمامية بدقة 1.3 ميغابيكسل ومنافذ HDMI و USB و SD، وتدعم اتصال Wi-Fi وبلوتوث 4.0. أما نظام التشغيل فهو أندرويد 4.1 جيلي بين.

إن كنت تعتقد بأن هذا المنتج يبدو غريبًا من نوعه، فهذا صحيح، لكن فيوسونيك تقول بأن هذه الشاشة ممكن أن تكون مفيدة كجهاز متعدد الاستعمالات لكل مكتب أو كل منزل، فهي من جهة يمكن أن تعمل كشاشة خارجية عادية، يمكن أن تقوم بربط حاسبك المحمول أو أي جهاز كمبيوتر بها. كما يمكن أن تعمل كجهاز كمبيوتر مستقل بنظام أندرويد إذا ما قمت بربط لوحة مفاتيح وفأرة بهذه الشاشة. ويمكن أن تعمل بالطبع كحاسب لوحي عملاق بنظام أندرويد بما أنها تدعم اللمس.

سيبدأ طرح الشاشة VSD240 في أسواق أمريكا الشمالية خلال نيسان/أبريل القادم وستباع بسعر 499 دولار، وهو سعر مقبول جدًا بالنظر إلى مواصفاتها العالية.

ما رأيك بمثل هذا النوع من المنتجات؟ هي يمكن أن تكون هذه الشاشة متعددة الاستخدامات مفيدة بالفعل؟ أم أنها مجرد (صرعة) تقنية؟

[CNET]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

4 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: