أردرويد

Viewsonic تعلن عن ViewPad e70 الحاسب اللوحي بأندرويد 4.0 و 170 دولار فقط

طرحت Viewsonic اليوم ضمن معرض CES 2012 حاسبها اللوحي منخفض الميزانية بقياس 7 إنش، ويحمل هذا الجهاز معالجاً أحادي النواة بسرعة 1 غيغاهرتز، مع 4 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية ومنفذ بطاقة microSD بالإضافة إلى مخرج HDMI قادر على نقل الفيديو عالي التحديد بدقة 1080p. الشيء المميز في الجهاز هو أنه يعمل بنسخة أندرويد 4.0 – Ice Cream Sandwich الأخيرة.

الغريب في الجهاز هو استخدام الشركة للأزرار الخارجية التي لا داعي لها مع دعم أندرويد 4.0 للأزرار اللمسية ضمن النظام والتي تجعل منه أكثر عملية للاستخدام كحاسب لوحي، نتمنى أن تكون الأزرار موضوعة عن طريق الخطأ في هذه الصورة وسننتظر لنرى المنتج الحقيقي عند توفر صوره. بالتأكيد 170 دولار هو سعر رخيص، لكن بوجود جهاز ASUS Eee Pad MeMo 370T الذي تم الإعلان عنه اليوم والذي يعمل بمعالج رباعي النواة وبجودة صناعة آسوس المعروفة وبسعر 250 دولار فقط، هل هناك من سيأخذ جهاز Viewsonic بعين الاعتبار؟

[Android Police]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

7 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • بكرا آخر ساعة بالمؤتمر بيطلع جهاز 10.1 رباعي النواة مع شاشة سوبر آموليد وشي 200 مليون لون وبيطحن بن بـ 50 دولار بس … يا بلااااااااش

  • من رأيي أن الأزرار المدمجه داخل الشاشه تحتل مساحه لا بأس بها من مساحة الشاشه و التي من المفترض أن تعمل كـشاشه ملونه و ليس كأزرار بالأبيض و الأسود. و هذا أحد أسباب تخليي عن سامسونج تاب 10.1.

    تكلفة الشاشه محسوبه على المستهلك كشاشه و هي أغلى مادياً من الأرزار اللمس.

  • لااتوقع مبلغ 170 دولار ستكون نتيجته حاسب لوحى مثل الايباد ابدا, ربما حاسب صينى لكنه متطور, لكن بطاريه 10 ساعات ب 170 دولار, صعب جداااااااااااااااااااااااااا,,, لكنى اتمنى ذلك, لكن العقل بيقول انه سيكون حاسب لوحى اخرى 4 ساعات…….
    وبالتالى فهو خارج المنافسة,,,,, نريد حواسيب لوحة ببطارية خارقة…

%d bloggers like this: