سوني تستعرض أندرويد 4.1.1 على حاسب Xperia S اللوحي

xperiatablets13withcoverwithkeyboard1

كانت شركة سوني قد أعلنت الأسبوع الماضي عن عزمها توفير تحديث أندرويد 4.1.1 (جيلي بين) لأصحاب الحواسب اللوحية من نوع Sony Xperia Tablet S، وأشارت بأن التحديث سيصل في البداية للمستخدمين في الولايات المتحدة وكندا وأمريكا اللاتينية، وقد بدأ التحديث بالوصول رسميًا لبعض مستخدمي الحاسب اللوحي بالفعل.

وقد نشرت الشركة اليوم فيديو جديد يوضح التحسينات في الأداء التي طرأت على الحاسب اللوحي بالتحديث الجديد، بالإضافة إلى تطبيق TV SideView، وتحسينات في واجهة المستخدم الخاصة بالكاميرا، وتحديث تطبيق الموسيقى WALKMAN، وكذلك هو الحال مع تطبيقي الألبومات والأفلام، بالإضافة إلى استعراض تطبيقات تطفو على الشاشة مثل متصفح الإنترنت.

إليك الفيديو السريع الذي نشرته الشركة والذي يُظهر معظم الميزات الجديدة التي جلبها التحديث:

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=ykz-LFRcQBU[/youtube]

يُذكر أن سوني كانت قد قالت عبر تغريدة نشرتها على تويتر قبل أيام بأن العمل على تحديث أندرويد 4.1 (جيلي بين) لعدد من هواتفها قد وصل إلى مراحله النهائية، ووعدت بتقديم المزيد من المعلومات خلال الأيام القليلة القادمة.

[Xperia Blog]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. ايمن يقول

    مشكلة سوني التقنية و التسويقية تتلخص في انها :
    سوني قمة في شاشات التلفزيون ال سي دي و قمة في كاميرات الرقمية المدمجة و كاميرات الفيديو (لديها امتياز عدسات كارل زايس ) و قمة في عالم الصوتيات و قمة في البلاي ستيشن و مع هذه القمم ترفض نقلها للجوالات مما يجعلها دائما خلف سامسونغ و اتش تي سي و ابل و نوكيا و اسف للاطالة

    1. sony lover يقول

      عذرا اخي لديك الحق في كل ما قلت ما عدي ان سوني خلف نوكيا و سوني تسعي بالفعل هذه السنه ان تكون المرتبه الثالثه لا اكتر و لا اقل .

  2. عبد القادر يقول

    والله بدأت أمل وأنزعج من موعد قدوم التحديث الجيلي بين لهواتف Xperia منذ ثلاثة اشهر أو ما يزيد من إعلان هذا الخبر ولحد لم يوجد على أرض الواقع والله حتى تمنيت أني لم أسمع أبدا بقدوم التحديث لـ Xperiq S لكي لا أتلهف للتحديث ولا أنتظره إطلاقا ياريت كان عندي تلفون عادي لا أندرويد ولا سيمبيان … يا رب إعجلنا من الصابرين على هذه الشركة من المواعيد المراوغة في مثل هاته الأخبار

  3. سوق الاندرويد يقول

    بصراحة جهازها اللوحي مميز وممتع , قمت بتجربته مرة واحدة فقط وعلى ما يبدو أن اداءه جيد

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.