أردرويد

إطلاق خدمة Viber Out لإجراء المكالمات الهاتفية بأسعار منافسة

أعلنت شركة “فايبر ميديا” المطورة لتطبيق المحادثة الغني عن التعريف Viber، عن إطلاق نسخة جديدة من تطبيقها تحمل رقم النسخة 4.1، وتجلب للمستخدمين ميزة Viber Out التي تتيح إجراء المكالمات الهاتفية الدولية إلى أي هاتف محمول أو أرضي في العالم بأسعار منافسة جدًا.

الشركة كانت قد أطلقت خدمة Viber Out بشكل تجريبي قبل فترة لعدد محدود من المستخدمين، إلا أنها أعلنت اليوم عن توفر الخدمة في جميع البلدان ولجميع مستخدمي تطبيق Viber على أندرويد و iOS وسطح المكتب. وقامت فايبر بوضع أسعار منافسة جدًا للمكالمات الدولية يُعتقد أنها ستُجبر الشركات الأخرى على إعادة النظر في أسعارها، حيث نشرت الشركة جدولًا يوضح المقارنة بين أسعارها وأسعار منافستها الرئيسية الشهيرة سكايب. ويبدو من الجدول بأن أسعار سكايب أعلى من أسعار فايبر بنسبة تتراوح من 100% إلى أكثر من 480%، في إعلانها لحرب أسعار شرسة وحقيقية المستفيد الأكبر منها هو المستخدم.

viber_skype_top73

ويستطيع مستخدمو أندرويد شراء الرصيد من ضمن التطبيق نفسه حيث يمكن الاختيار من رصيد يتراوح مابين 0.99 إلى 9.99 دولار، ويتم الدفع من خلال بطاقة المستخدم الائتمانية المسجلة في متجر غوغل بلاي. كما يمكن شراء الرصيد من خلال أي بطاقة ائتمانية عبر نسخة تطبيق فايبر لسطح المكتب المتوفرة لكل من ويندوز ولينوكس وماك. وبالطبع، يبقى فايبر مجانيًا بالكامل في حال إجراء المكالمة من فايبر إلى فايبر.

بالإضافة إلى الخدمة الجديدة تم الإعلان كذلك عن مجموعة جديدة من المُلصقات Stickers المدفوعة المتوفرة ضمن متجر المُلصقات في التطبيق.

للحصول على خدمة Viber Out تحتاج للحصول على النسخة الأخيرة من التطبيق مجانًا من متجر غوغل بلاي أو من مخدمنا بصيغة apk.

[pb-app-box pname=”com.viber.voip” theme=”light” lang=”ar”]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

16 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: