الكشف عن هاتف VERTU Ti رسميًا بسعر يبدأ من 9,600 دولار!

Homescreen1_WhiteBG_High-Res-368x540[1]قامت شركة Vertu -المعروفة بإنتاج هواتف نوكيا الفخمة-  بالكشف عن جهاز جديد باسم VERTU Ti ، وهو هاتف يعمل بنظام أندرويد بخلاف نظام Symbian الذي كانت تعمل  به أجهزتها سابقًا. حيث أعلنت الشّركة عن الهاتف الجديد الذي يمتاز بهيكل مصنوع من التّيتانيوم القوي والوزن الأمثل وذلك بتصميم فريد و”يدوي الصّنع” بحسب ما أشارت الشّركة.

وتختص الشّركة بخدمة Vertu Key والتي تقوم على تخصيص خدمات متنوّعة للمستخدم بالإضافة إلى دعم ومساعدة العملاء على مدار اليوم. ويتمتّع الهاتف بقوة تحمّل قويّة حيث يخضع لنحو 40 تجربة لاختبار متانته قبل طرحه في الأسواق. أمّا بالنّسبة للمواصفات العتادية فيحمل الهاتف شاشة بدقّة 3.7 إنش مصنوعة من الياقوت، ذاكرة داخلية بحجم 64 غيغابايت. كما يحتوي على معالج كوالكوم Sanpdragon S4 ثنائي النّواة وبسرعة 1.7 غيغاهرتز، بالإضافة إلى كاميرتين أمامية وخلفية بدقة 1.3 و 8 ميغابيكسل على التّوالي. ويعمل الهاتف بنظام أندرويد 4.0 (أيس كريم ساندويتش) وهو يدعم تقنية NFC للاتصال قريب المدى.
ti-handset-rear-wh-i[1]

وتأتي النّسخة الأرخص بتصميم يجمع بين التّايتانيوم الأسود والجلد ويبلغ سعرها نحو 9,600 دولار أمريكي، ويوجد نسخة مصمّمة بهيكل مصنوع من التّايتانيوم الأسود فقط بسعر 11,500 دولار أمريكي. أمّا الطراز الأغلى لهاتف VERTU Ti فهو يجمع بين التّايتانيوم والذهب ومعادن أخرى ويبلغ سعره نحو 19,900 دولار أمريكي.

وتُعرف شركة Vertu بإنتاج هواتف غالية الثّمن، وذلك لترصيع الهواتف بالمجوهرات والمعادن الثّمينة. وكانت الشّركة مملوكة بشكل كامل لنوكيا، حتى تم بيع نحو 90% منها لشركة EQT. ممّا يفسّر التوجّه الجديد في التّخلي عن نظام تشغيل نوكيا واختيار أندرويد كنظام تشغيل الهواتف الثمينة.

[Unwired View] [AndroidCommunity]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 18
  1. nexus 4 يقول

    مرحبا استاذ انس,اريد سؤالك عن تقنية NFC قرات عنها اليوم ولكن تفاجئت بان الحد الادنى لاتصالها بأي جهاز هو 4 سم كيف ذلك او كيف سيتم ذلك ,مثلا اذا اردت ان اوصل جهازي بسماعات الراس التي تدعم ال NFC واردت ان اضع السماعات في اذني والجهاز في جيبي كيف سيتصل او هل سيفقد الاتصال او كيف ذلك ؟!! ارجو الاجابة منك او من احد المتابعين

    1. حسن الحامد يقول

      اخوي اتوقع انت توصلهم NFC بعدين تشتغل معك مثل البلوتوث =)

    2. واحد من الناس يقول

      التقنية ليس المقصود بها السماعات، المقصود منها الأشياء التي تفعلها لمرة واحدة ولفترة قصيرة بتقريب الجهاز، مثل الدفع بالهاتف مثلاً بدل بطاقة الائتمان وتذاكر الطيران على المجسات الحديثة، ونقل البيانات من جهاز لآخر، بلمسة بسيطة أو تقريب الجهاز الى مسافة تكاد لا تذكر. ليس الهدف من التقنية (حسب ما أقرأ عنها) هو السماعات وخلافه. يمكنك مواصلة استخدام البلوتوث… مماذا يشكو البلوتوث بالمناسبة؟

      1. nexus 4 يقول

        طبعا ال NFC اسرع بالتوصيل وبنقرة ,وانا بالنسبة الي ما بستخدم ال NFC الا مشان اوصلها بالاجهزة مشان هيك بسئلك عن توصيلها بالسماعات …

        1. HASSAN يقول

          الNFC سريعه وسهلة الاستخدام ولا تحتاج الى باسوورد او اي شيء ولهذا تستخدم لاجراء اتصال في البداية ثم تبعد الهاتف عن الهاتف الاخر او السماعة او اي شيء ولكن تكون قد شغلت اتصال وايرليس او بلوتوث تلقائيا
          لهذا عن استخدامها مع سماعة البلوتوث التي تدعم الNFC تقرب الهاتف من السماعو ليعمل اقتران او اتصال ثم وفي ثوان يشتغل البلوتوث ويقترن مع السماعة دون تدخل منك

        2. *memo* يقول

          اخي الكريم
          الـ 4 سم هي المسافة المطلوبة للاقتران بالجهاز المراد ومن ثم يقوم البلوتوث ببقية العمل .. كحالة السماعات
          يعني اسهل ما تعمل اقتران واعدادات يدوية .. بالـ NFC اختصرو كل هالشغل
          ومتل ما قالو الاخوة هي اساسا تقنية جديدة على تشفير معين مشان عمليات الدفع بدل بطاقة الائتمان وخلافه
          تحياتي ..

  2. dana يقول

    من شو بيشكي السامسونغ.بس الفرء بيناتن المواد والمعالج والذواكر.وب 400$ ازا فلئت حالا.

    1. HASSAN يقول

      الفرق في الجلد الطبيعي والتيتانيوم والذهب والالماس والياقوت

  3. واحد من الناس يقول

    هذه الشركة كانت تصنع هذه الأجهزة وتستخدم برامج وبرمجيات نوكيا سابقاً وعندما انتشر نظام اندرويد ولأنه غير مرتبط بأجهزة شركة معينة (IOS وشركة أبل) فهي تستطيع أن تسوق الجهاز بنظام اندرويد. ولكن حتى عندما كانت تصنع أجهزة تعمل بأنظمة نوكيا، لم يكن الهدف صنع جهاز خارق أو من النوع الممتاز تقنياً وبرمجياً، ولكن الجهاز يستهدف فئات معينة تعتبر الجهاز جزءاً من الحلي والزينة الثمينة التي تعبر عن مكانة اجتماعية في المجتمعات الماديّة. يعني صدقوني عشت سنوات طويلة في بلد أوروبي، وكان هناك هاتف Vertu مذهب يعمل بنظام سيمبيان أيام عزه، وبقي معروضاً في فترينة محل مجوهرات سنتين!! ولم يشتريه أحد، وسألت أحد العاملين في المحل في حينها فقال لي، الجهاز لم يبع منه الا قطعة واحدة في السنتين! وكما توقعت… لمشتري عربي… ولكم الحكم.

    1. HASSAN يقول

      +1

    2. Bird يقول

      1++

  4. Ahmed يقول

    هو انا ممكن اشترى كام جهاز samsung w HTC w LG w Apple
    بلـ 10,000 $ دول D:

  5. Mohamed يقول

    9000 دولار !! ياويلي لو انسرق

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.