أردرويد

هاتف Verison ثنائي الشريحة الجديد… قادم!

في شهر آب الماضي, ظهرت بعض الصور و الإشاعات عن هاتف فيريزون جديد من htc يعمل بنظام الأندرويد و ويمتلك لوحة مفاتيح كاملة منزلقة و يمكنك من استخدام شريحتين. و منذ فترة وجيزة, تمكن هذا الهاتف من النجاح في اختبارات FCC, مما يعني اقتراب طرحه في الأسوق.

هذا الجهاز الجديد, المسمى HTC PD42100 سيأتي بدعم GSM, مما يعني أنك ستتمكن من استخدامه هنا في الشرق الأوسط فور نزوله, و بالإضافة إلى هذا فالهاتف يدعم تقنية Wifi b/g/n و البلوتوث و يمتلك شاشة بمقاس 4 بوصة, كما سيحوي على معالج بسرعة 1.2GHz, أحد المعالجات التي ستحويها أجهزة الأندرويد الجديدة. لكن حتى الآن لا يوجد أية معلومات إضافية عن باقي المواصفات, السعر أو أماكن توفر الجهاز.

[FCC] [Engadget] [MobileTechWorld]

لؤي العقاد

مدون سوري, مطور موقع أردرويد (والعديد من المواقع الأخرى.) يمكنكم زيارة مدونتي أو متابعتي على تويتر @l0uy :)

8 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • هلا اخوي انس جهاز جميل والاحلى لوحة المفاتيح المنزلقة >>>>>> يكره اللمس خصوصاً وقت الاتصال اثناء سواقة السياره لذلك اكبر توفير حصل في الفاتوره بعد دخولي عالم اجهزة التتش
    عندي استفسار بالنسبه لتغيير خلفية الديزاير ( خلفيه ثابته غير متحركه ) عند اختيار الخلفية المناسبه يطلع مربع اخضر اي ان الجهاز يجبرني على اختيار جزء من الخلفيه فهل من الممكن اختيار الخلفيه كاملة ؟ دون جزء منها

    • اسحب حدود المربع على حدود الصورة كامله.. المربع الأصفر هذا قابل للتوسع والتصغير.. فعلشان تختار الحدود اللي تعجبك اسحب حدود المربع الاصفر على حدود الصورة اللي تبي.. أتمنى اني أكون افدتك..

  • شكراً حمد اقصى حد لتوسيع المربع نصف الصوره فقط وانا ابغى الخلفيه كامله دون قص او اختيار جزء منها

  • ممتاز ^^
    لكن لدي سؤال: غير متعلق بالموضوع
    هل واجه احد مشكلة في الاتصال بالانترنت على شريحة الجيل الثالث؟ وخصوصا في السعودية
    لأني لم استطع الاتصال بالانترنت منذ ان اشتريت النيكسوس ون قبل 7 اشهر
    وانا من مستخدمي شبكة STC – شريحة الانترنت 3.5G واحاول الاتصال بجوال نت ..
    لقد جربت الشريحة على جهاز نوكيا N97 وكانت تعمل جيدا ولا أعلم ما المشكلة.. من المؤكد انها بالجهاز..ربما متعلقة بالاعدادات .. أرجو المساعدة..
    وعلى فكرة كنت اعمل على انترنت الواي-فاي جيدا طوال هذه الفترة..
    وعيدكم مبارك 😀

%d bloggers like this: