أردرويد

هاتف Ulefone Power متوفّر للطلب المُسبق ببطارية سعة 6050 ميلي أمبير وسعر 179.99 دولار

[simple_tooltip content=’مقال إعلاني. أردرويد حيادي بشكل كامل بالنسبة للإعلانات المنشورة على صفحاته. إن نشر الموقع للإعلانات لا يعني بالضرورة تفضيل المُنتجات المُعلَن عنها، ما لم يرد ذلك بشكل واضح ضمن نص المقال.’]*إعلان*[/simple_tooltip]

أعلنت شركة Ulefone الصينية عن طرح هاتفها الجديد Ulefone Power للطلب المُسبق بسعر مُخفّض يبلغ 179.99 دولارًا فقط وذلك حتى انتهاء موعد استقبال الطلبات المسبقة بتاريخ 28 كانون الثاني/يناير، حيث سيعود الهاتف بعهدها إلى سعر 199.99 دولار وذلك عبر متجر GearBest الصيني.

Screenshot at Jan 07 5-34-18 PM

هاتف Ulefone Power يحمل بطارية سعة 6050 ميلي أمبير التي تكفي لـ 4 أيام من الاستخدام العادي المتواصل. وتتميز البطارية بالشحن السريع حيث يمكن شحنها لنصف ساعة فقط كي تُعطي يومًا كاملًا من الاستخدام، كما أنها تشحن بسعتها الكاملة خلال 120 دقيقة فقط.

Screenshot at Jan 07 5-35-06 PM

الهاتف يعمل حاليًا بإصدار أندرويد لوليبوب وسيتم تحديثه إلى نسخة أندرويد 6.0 (مارشميلو) الأخيرة في شباط/فبراير القادم، وهو يحمل كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل بحسّاس سوني IMX214 ومُعالجًا ثُماني النواة من شركة ميدياتيك بمعمارية 64 بِت، مع 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، والشاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة 1080p.

Screenshot at Jan 07 5-34-37 PM

الهاتف يأتي بحسّاس للبصمة فائق السرعة بتقنية Touch ID التي قدمتها جوجل في نسخة (مارشميلو)، ويمتلك إطارًا معدنيًا وغطاءًا خلفيًا ويدعم شريحتي اتصال بتقنية 4G LTE لكلٍ منهما.

تستطيع الذهاب إلى صفحة الطلب مُباشرةً من هُنا، مع العلم بأن سعر الهاتف يتضمن شحنه مجانًا إلى جميع دول العالم.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

3 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • أرجو الأفادة ..
    قد تم سابقا الإعلان عن هاتف صيني ذو بطارية كبيرة جدا، ويعمل في نفس الوقت كبنك طاقة للأجهزة الأخرى. ماهو هذا الهاتف؟

%d bloggers like this: