أردرويد

الخلفية الحية Ubuntu Live Wallpaper المستوحاة من نظام أوبونتو للهواتف الذكية

ubuntulwp

عندما أعلنت شركة كانونيكال عن نظام التشغيل أوبونتو للهواتف الذكية، أُعجب الجميع بالتصميم المبتكر والجميل لنظام التشغيل، وخاصةً بالشاشة الترحيبية الانيقة التي تعرض الساعة وبعض المعلومات الهامة بشكل جذاب. لكن أولى الهواتف التي تعمل بنظام أوبونتو لن تصل قبل نهاية العام أو بدايات العام القادم، إلا أننا وبفضل الخلفية الحية الجديدة لأندرويد Ubuntu Live Wallpaper Beta بات بإمكاننا الاستمتاع بتلك الشاشة الترحيبية، كخلفية حية للهواتف والحواسب اللوحية.

لا يوجد الكثير مما يمكن قوله حول هذه الخلفية الحية، فهي تشرح نفسها بنفسها حيث تقدم بشكل أساسي الساعة في وسط دائرة رئيسية، تحيط بها الدوائر المتحركة، وتقوم أيضًا بعرض مستوى البطارية عبر النقر المزدوج عليها. كما تتميز بالتوفير في استهلاك البطارية كونها لا تعمل في الخلفية.

هذا هو الإصدار الأول والتجريبي من Ubuntu Live Wallpaper، ويعد المطور بالمزيد من التحسينات في الإصدار القادم مثل إمكانية تغيير شكل الساعة والألوان، والتحكم بالدوائر المتحركة وغير ذلك.

يمكن تحميل الخلفية الحية مجانًا من متجر غوغل بلاي أو من مخدمنا بصيغة apk.

[appaware-app pname=’net.kivano.ubuntulwp’ qrcode=’true”]

 

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

10 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • مشكور اخ انس رائعه وجميله واعجبتني طريقة التنقل بين عرض الساعة وعرض البطارية

    الاشي الوحيد الناقص هو تعديل الساعة لنظام (١٢ ساعة) غير هيك تمام التمام 🙂

  • الأخ أنس تحية طيبة وبعد , ليش ما تشرح ما هو نظام تشغيل أوينتو موبايل طبعاً أنا من مستخدمي أو بنتو , نريد أن تعطينا تغطية خاصة لما تقوله الشركة عن هذا النظام وامكانياته في المستقبل , وماهي نوع البرامج التي ستثبت عليه هل هي نفس البرامج العادية أم هي مخصصة فقط للهواتف وأشياء أخرى أن وجد عنها معلومات , وشكراً

  • البطارية تنتهي خلال بضع ساعات حتى عند عدم استخدام الجهاز… التطبيق فاشل

%d bloggers like this: