أردرويد

تطبيق تويتر لمشاركة الفيديو Vine متوفر الآن لهواتف أندرويد

VineAndroidBlog_0 (1)

أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” قبل قليل على المدونة التابعة للشركة عن توفر تطبيق مشاركة الفيديو عبر تويتر Vine لمستخدمي هواتف أندرويد، وذلك بعد أن كان التطبيق متوفرًا على منصة iOS فقط خلال الفترة الماضية حيث حظي حتى الآن بأكثر من 13 مليون مستخدم.

تقوم فكرة تطبيق Vine على السماح للمستخدم بالتقاط مقاطع فيديو قصيرة (6 ثوانٍ للمقطع) ومشاركتها بسرعة كتغريدة عبر حسابه في تويتر. كما يستطيع مشاهدة أبرز مقاطع الفيديو التي يقوم الآخرون بمشاركتها عبر Vine.

تقول تويتر بأن التطبيق ما زال في مرحلته الأولى وينقصه العديد من الميزات التي ستصله خلال الأسابيع القادمة عبر تحديثات، مثل دعم الكاميرا الأمامية، والبحث، والرد وإضافة الوسوم وإمكانية المشاركة عبر فيسبوك. كما وعدت بأن نسخة أندرويد ستتضمن لاحقًا ميزات حصرية لن تتوفر على iOS. وينفرد تطبيق أندرويد حاليًا بميزة خاصة به وهي إمكانية عمل تقريب للفيديو Zoom.

لحسن الحظ اتبعت تويتر لمسات ثيم Holo الخاص بواجهات أندرويد الحديثة، وبالتالي فهو يقدم تجربة استخدام قياسية وجميلة اعتدنا عليها، لكن التطبيق يحتاج إلى نسخة أندرويد 4.0 وما فوق كي يعمل.

التطبيق سيتوفر للتحميل مجانًا عبر متجر غوغل بلاي من هذا الرابط، لكنه لم يتوفر حتى هذه اللحظة. تستطيع العودة إلى هذه الصفحة لاحقًا للحصول على التطبيق بصيغة apk لدى توفره.

(تحديث: التطبيق متوفر الآن للتحميل من متجر غوغل بلاي أو من مخدمنا بصيغة apk).

[pb-app-box pname=”co.vine.android” theme=”light” lang=”ar”] [Twitter]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

2 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: