أردرويد

تحديث لتطبيق تويتر يُضيف معاينة الصور والفيديو مباشرةً

Twitter13

أطلق موقع التدوين المصغّر تويتر اليوم تحديثه الجديد لتطبيقه الرسمي والخاص بنظام تشغيل أندرويد، ليقدم التحديث ميزة سبق وأن وجدت في العديد من تطبيقات الطرف الثالث المصممة لتويتر، وهي إمكانية معاينة الصور والفيديو دون الحاجة للنقر على التغريدة، وإنما تظهر الصور ومقاطع الفيديو بشكلٍ مباشر أسفل التغريدة في صفحة خلاصاتك.

ويمكنك بعد ذلك النقر على الصورة لمشاهدتها بحجمها الكامل، أو النقر على الفيديو ليتم فتحه ومشاهدته، مع العلم أن الميزة الجديدة تدعم فيديوهات خدمة Vine الخاصة بتويتر فقط، ولا تدعم فيديوهات يوتيوب حتى الآن.

بالإضافة إلى ذلك، يجلب التحديث الجديد أزرار الرد وإعادة التغريد والمفضلة بشكلٍ مباشر أسفل كل تغريدة، أي أنك لست بحاجة إلى الضغط مطولًا على التغريدة من أجل إظهار هذه الأزرار كما كان الحال سابقًا، ولا إلى ضرورة الدخول إليها وفتحها في صفحة مستقلة، ولكنك لا زلت بحاجة إلى الضغط المطوّل على التغريدة من أجل مشاركتها عن طريق التطبيقات الأخرى الموجودة لديك.

التحديث الجديد لتطبيق تويتر والذي يحمل الرقم 4.1.9 متوفر على متجر غوغل بلاي، كما يمكن تحميله بشكلٍ مباشر عن طريق مخدمنا الخاص بصيغة apk.

[pb-app-box pname=”com.twitter.android” theme=”light” lang=”ar”]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

2 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • اريد ان افهم شي واحد فقط لما هذا التهميش واﻻيتهتار بالاندرويد من قبل المطورين ؟!!

    هذه المهزلة لا يمكن اليكوت عنها ابدا فنظام الاندرويد اخترق الافاق واصبح في كل مكان لا ios ولا غيره يوازيه فلماذا تميز تطبيقات ios عليه بمزايا افضل وانفع للمستخدم !!

    تويتر الاندرويد فاشل اذا ما تمت مقارنته بال ios !!
    لا يمكن فتح الفيديوز او المواقع من خلال التطبيق نفسه على الاندرويد بينما هذا متاح في ios منذ زمن بعيد !

    في الاندرويد : الصور المتحركه الفيديوز المواقع الاخبار لا يمكن متابعتها في التطبيق نفسه بل نضطر الى فتح المتصفح او اليوتيوب وغيره من برامج تشغيل الفيديو اذا ما وجد رابطها في تغريده وهذا امر ممل وسيء .. بخلاف تويتر على الايفون ) ios ( فهو يتيح لك مشاهدة كل هذا في التطبيق نفسه !

    الرسائل الخاصة لا تستطيع حذف محادثة بالكامل بل تضطر لحذف كل رسالة على حده في الاندرويد بينما الايفون ) ios ( يتيح لك حذف المحادثه كامله او جزء منها !!

    عند كتابة الرسالة الخاصة لا يمكنك اضافة اكثر من فقرة لانك وبكل بساطة لو ضغطت ادخال او ارسال والاخيرة في الغالب موجودة سيتم ارسال الرساله !!

    باختصار مصخره في مصخره وغوغل تتفرج !!

%d bloggers like this: