تويتر تستحوذ على Cover: تطبيق شاشة القفل الخاص بأندرويد

أعلن الفريق المطوّر لتطبيق Cover عن استحواذ شركة تويتر على التطبيق بمُقابل لم يتم الكشف عنه. وتطبيق Cover هو عبارة عن شاشة قفل ذكية لأجهزة أندرويد تتيح للمستخدم الوصول السريع لتطبيقاته الأكثر استخدامًا مباشرةً من شاشة القفل، بحيث يقوم التطبيق بتغيير التطبيقات بحسب الوقت ونمط الاستخدام بحيث يعثر المستخدم دائمًا على التطبيقات المناسبة عند الحاجة إليها.

Selection_002

ولم تُصدر أي من الشركتين توضيحًا حول سبب استحواذ تويتر على التطبيق أو حول ما الذي تسعى الشركة إلى إليه من التطبيق مُستقبلًا، لكن الفريق المطور لـ Cover ذكر بأن تويتر تؤمن بالفرص الكبيرة الكامنة في أندرويد، وبأن الشركة تؤمن بأن الهواتف الذكية يمكن أن تكون أذكى بكثير وأكثر فائدة، وهذا ما ستسعى الشركتان إلى تحقيقه.

وذكرت الشركة بأن تطبيق Cover سيبقى في متجر غوغل بلاي خلال الفترة القريبة القادمة، لكن من غير المعروف إن كان سيتم سحبه لاحقًا ثم طرحه بشكل جديد أو كخدمة جديدة تابعة لتطبيق تويتر الرسمي.

[pb-app-box pname=’com.coverscreen.cover’ name=’Cover Lock Screen (beta)’ theme=’light’ lang=’ar’]

إقرأ المزيد عن

،

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 3 ضع تعليقك

احمد يقول:

بالفعل أستغرب من الاستحواذات الكثيرة التي تقوم بها الشركات العملاقة في الآونة الأخيرة…. فما علاقة تويتر بتطبيق قفل للشاشة ؟؟ وما علاقة جوجل بشركة حمامات @@

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *