تحديث جديد لتطبيق تويتر يدعم مزامنة الرسائل الخاصة

Twitter

أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي تويتر عن إصدار تحديث جديد يشمل تطبيقاتها على كافة المنصات التي تدعمها، ومنها تطبيق تويتر لنظام أندرويد، ومن شأن هذا التحديث دعم مزامنة “الرسائل الخاصة” DM عبر تطبيقات تويتر المُثبتة على جميع أجهزة المستخدم.

وذكرت تويتر في تدوينة على الموقع الخاص بالشركة، بأن الخدمة أصبحت قادرة الآن على مزامنة الرسائل الخاصة على مختلف الأجهزة، وفي حال قيامك بقراءة رسالة خاصة على هاتفك بنظام أندرويد أو iOS، سيتم تحديد هذه الرسالة كمقروءة ضمن المتصفح، أو ضمن تطبيقات تويتر الرسمية على الحاسب اللوحي أو جهاز الكمبيوتر.

ونوهت الشركة أن الحصول على هذه الميزة يتطلب من المستخدم تحديث تطبيق تويتر على هاتفه وحاسبه اللوحي، وكذلك تطبيق TweetDeck على جهاز الكمبيوتر من أجل أن يتزامن مع بقية التطبيقات والموقع الرسمي.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت تويتر عن المزيد من التحسينات لتطبيقها على أندرويد، وقد طالت هذه التحسينات نتائج البحث عن الأشخاص على تويتر، حيث أصبحت صفحة النتيجة قابلة للتوسع لعرض كامل السيرة الذاتية للمستخدم من ضمن نفس صفحة نتائج البحث دون الحاجة للانتقال إلى صفحة أخرى. ولدى إزاحة النتيجة الخاصة بمستخدم معين نحو اليسار، سيتم عرض حسابات مشابهة لمستخدمين آخرين.

تطبيق Twitter متوفر مجانًا على متجر غوغل بلاي، ويمكن الحصول عليه برابط مباشر عن طريق مخدمنا بصيغة apk.

[pb-app-box pname=”com.twitter.android” theme=”light” lang=”ar”]

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.