تطبيق تويتر لأندرويد يضيف دعم اللغة العربية في الواجهات وتحسينات كبيرة في البحث

قامت شبكة التدوين المصغّر تويتر بتحديث التطبيق الخاص بها على أندرويد، وكذلك على نسخة الويب الخاصة بالموقع. ويركز هذا التحديث بشكل خاص على تحسين تجربة البحث واستكشاف المحتوى، كما يضيف تعريبًا كاملًا للواجهات، بالنسبة لمن يستخدمون العربية لغةً للواجهات الرئيسية في هواتفهم.

twitter-arabic

من التحديثات الجديدة تحسين تبويب “إكتشف” Discover، الذي أصبح يعرض الآن التغريدات والنشاطات والمواضيع الرائجة واقتراحات المتابعة في جدول واحد وأنيق. كما تم تحسين نتائج البحث، حيث أصبحت تعرض الآن مزيجًا من التغريدات والصور والحسابات المتعلقة بعبارة البحث، في مكانٍ واحد كذلك.

أما تبويب “تواصل” Connect فقد تم تحسينه لتقديم تجربة استخدام أبسط، حيث يعرض هذا التبويب بشكل افتراضي التحديثات المتعلقة بالتفاعل معك، كمتابعيك الجدد وتغريداتك التي تم إعادة تغريدها والردود على تغريداتك. كما أصبح بالإمكان تعديل ما ترغب بإظهاره في هذا التبويب بحيث يظهر لك الردود فقط إن أحببت.

وأخيرًا تم تحسين فتح الروابط، حيث يمكن الضغط على الرابط لفتحه ضمن المتصفح مباشرةً، بينما كان في السابق الضغط على أي مكان ضمن التغريدة يؤدي إلى توسعها واستعراض نبذة عن محتوى الرابط، وكنت ستحتاج إلى نقرة أخرى لفتح الرابط كاملًا ضمن المتصفح.

صحيح أن تطبيقات تويتر الأخرى المتوفرة لأندرويد ممتازة وتقدم الكثير من الميزات، إلا أن التطبيق الرسمي يبقى متميزًا من ناحية البحث واستكشاف المحتوى والمواضيع الساخنة. إن كنت من مستخدمي التطبيق الرسمي تستطيع تحميل النسخة الأخيرة من متجر غوغل بلاي أو من مخدمنا بصيغة apk.

[pb-app-box pname=’com.twitter.android’ theme=’light’ lang=’ar’]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 9
  1. fromq8 يقول

    تطبيق تويتر الرسمي رائع، و لكن لا يصل إلى مستوى تطبيق falcon pro
    على الرغم من حداثت البرنامج.

    خطوة جميلة و تحسب لشركة تويتر ، لأنها تعلم أن مستخدمين برنامج تويتر في الشرق الأوسط كثير و لا يمكن تجاهل.

  2. سمير يقول

    تعريب منقوص , ماعربو غير التايم لاين ,, اما التبويبات فبقيت محاذاتها معكوسة ” كأنك تستخدم لغة انكليزية حتى لو استخدمت العربية “

  3. عبد المجيد يقول

    اخي انس انا بعد ماحملته ظل غير معرب ممكن تعلمنا طريقة تغير اللغة

    1. أنس المعراوي يقول

      يجب أن تكون واجهات هاتفك باللغة العربية كي يتم تفعيل الواجهات العربية في تويتر. لا يمكن تغيير لغة واجهات التطبيق بشكل مستقل.

      1. عبد المجيد يقول

        انا هاتفي كله عربي ونوعه كلاكسي ادفانس وحتى اي تطبيق غير باللغة العربي احاول اتجنبه لان لغتي الانكليزي مرة تعبانة ياريت تشرح اكثروشكرا لك ولجهودك انا من متابعيك دوما حتى تطبيقك عندي على الشاشة الرئيسية وياريت تخبرنا اذا في عندك معلومة عن تاريخ تحديث اندرويد للادفانس وهل اذا قمت بتحميل التحديث اللي نزل بروسيا يمشي على جهازي

  4. sami يقول

    انس نبغى نراسلهم يبرمجون نسخة لأجهزة لوحية بنظام الاندرويد 10 إنش
    مثل ماخصصوا للآيباد نسخة رائعة

  5. بدر الهنائي يقول

    أود التنويه خارج السياق أن إحدى الصور الرئيسية التي تظهر في واجهة تسجيل الدخول لتويتر على الويب والهواتف (والتي تظهر في الصورة المستخدمة أعلاه) هي صورة لجامع السلطان قابوس الأكبر في مسقط بسلطنة عمان. 🙂

  6. ALHANOOON6 يقول

    شكرا

  7. ALHANOOON6 يقول

    انه جيد

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.