تويتر لأندرويد يحصل على تحديث يضيف ميزة فلاتر الصور لينافس إنستاغرام

سمعنا بأن تويتر يعتزم طرح ميزة فلاتر الصور المشابهة لإنستاغرام كإشاعة، لكن لم تنتوقع بأن يتم طرح الميزة بهذه السرعة. إذ قام تويتر قبل قليل بتحديث التطبيق الخاص بالخدمة ليضيف ثمان فلاتر هي: Vignette, Black & White, Warm, Cool, Vintage, Cinematic, Happy, Gritty. وبالإضافة إلى الفلاتر تمت إضافة أيقونة على شكل عصا تقوم بعملية تصحيح تلقائي للصورة، يمكن تطبيقها لتصحيح درجة الإضاءة والألوان قبل تطبيق أي من الفلاتر. بالإضافة إلى ذلك تم إضافة خيار يسمح بقص جزء من الصورة إن أحببت.

وتظهر الفلاتر عند إضافتك لصورة جديدة إلى التغريدة سواء عن طريق الكاميرا، أو عن طريق الصور المخزنة مسبقًا لديك. إن كنت تستخدم تطبيق Aviary الممتاز لتحرير الصور، فالفلاتر المقدمة في تويتر شبيهة جدًا بتلك في Aviary، إذ أن الشركتين تعاونتا على إتاحتها ضمن تويتر كما ذكرت الشركة في صفحة التطبيق على متجر غوغل بلاي.

يُذكر أن إنستاغرام التابع لفيسبوك، بادر قبل أيام بتعطيل ميزة إظهار معاينة الصور من شبكة إنستاغرام على تويتر ضمن التغريدات، في إشارة إلى احتدام المنافسة بين الشبكتين.

تستطيع تحديث التطبيق من متجر غوغل بلاي أو تحميل النسخة الأخيرة من مخدمنا بصيغة apk.

هل تعتقد بأن إضافة فلاتر الصور إلى تويتر هي ميزة هامة؟ هل تعتقد بأنها ستؤثر على إنستاغرام؟ دعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 12
  1. عبد العزيز المغربي يقول

    جميل جدا

  2. sy_eas يقول

    لا أعتقد أن هذه الميزة الجديدة في تويتر ستؤثر على الانستغرام ….كل شبكة لها روادها

  3. Mba يقول

    نعم ميزه هامه ولكن لن تؤثر انستاغرام

  4. Monty يقول

    ميزة جديدة و ستضيف شيئاً للتويتر ، نرجو مراجعة الملف الموجود بمخدمكم فهو لا يعمل.

  5. حسين الخلف يقول

    الفلاتر تأتي من تطبيق Aviary الشهير فالشركة توفر للشركات الأخرى تضمين فلاترها في تطبيقاتهم

  6. عبدالمجيدb-52 يقول

    جربتها سيئة للغاية

  7. Kafarsuseh Eye يقول

    السطر الخامس (يمسح=يسمح) 😛

  8. ynsn يقول

    ما فهمت كيف ومتى استفيد منها ؟؟

  9. عوني يقول

    لا أدري إن كنت أنا الوحيد، لكن تطبيق تويتر منذ أكثر من عام لا يدخل اللغة العربية من اليمين إلى اليسار! جرّبته على ال s2 و الآن على s3 و المشكلة لا تزال ذاتها. وهي مزعجة لأنه إن حدث خطأ أثناء كتابة أي “تويتة” جديدة فلا بد من حذف كافة النص لتصحيح الخطأ!

    أعتقد أن تويتر تركز على أشياء ثانوية و تهمل الأمور الأساسية!

    لذلك قمت باستبدال التطبيق بتطبيق آخر يفوق تطبيق تويتر في جوانب كثيرة، و هو تطبيق falcon الذي صدر مؤخرا، وهو الوحيد الذي استطاع أن يقدم تجربة مميزة من بين باقي تطبيقات تويتر

    1. Joseph يقول

      هناك حل سخيف لكنه يفي بالغرض
      إن أردت تعديل التغريدة ولم تفلح فقم بكتابة اي حرف بالانجليزي في بداية التغريدة وستسطيع بعدها تحريك المؤشر أينما رغبت ومن ثم قم بمسح الحرف الانجليزي بعد الانتهاء من التعديل

    2. Saif يقول

      يوجد حل آخر انا استخدمه ، وهو ان اقوم بقلب الجهاز بالعرض واستطيع تحريك المؤشر بسلاسه للتعديل.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.