تسرب النسخة الخاصة بالحواسب اللوحية من تطبيق تويتر الرسمي

Screenshot_2013-09-09-19-08-23

خلال فعاليات معرض IFA 2013 المقام في العاصمة الألمانية برلين، وتحديدًا عندما كشفت سامسونج عن منتجاتها الجديدة، كان من بين هذه المنتجات الحاسب اللوحي Galaxy Note 10.1 إصدار عام 2014، والذي قامت الشركة بعرضه ضمن جناحها الخاص لتتيح للزوار تجربته.

وقد استغلّ أحد زوار المعرض فرصة تجربة الحاسب اللوحي الجديد في الحصول على صور مسربة من نسخة مُحسنة لتطبيق تويتر خاصة بالحواسب اللوحية؛ كانت سامسونج قد وضعتها على حاسبها اللوحي الجديد قبل أن يتم الإعلان الرسمي عنها، لتكون هذه النسخة متوفرة للمرة الأولى على حاسب سامسونج الموجود في المعرض.

هذا وقد حصل موقع AndroidNext الألماني على نسخة مسربة من التطبيق بصيغة apk، والتي تُقدم تطبيق تويتر بنسخته الجديدة التي تدعم الحواسب اللوحية بواجهات استخدام خاصة بها، وهي تعمل بشكلٍ جيد ومناسب مع الحواسب اللوحية بقياس 10 إنش، كما أنها قابلة للعمل على الحواسب اللوحية الأصغر مثل Nexus 7 بقياس 7 إنش، إلا أن واجهات التطبيق تبدو وكأن بها مشكلة في التنسيق.

Screenshot_2013-09-09-19-08-34

من الواضح أن الإصدار الجديد من التطبيق غير منتهي بعد ويحتاج إلى المزيد من العمل ليتوافق مع جميع قياسات الحواسب اللوحية، إلا أنه مع ذلك يُقدم واجهات أفضل من النسخة الرسمية من تويتر والموجودة على متجر غوغل بلاي حاليًا، والتي لا تختلف بشيء عن الواجهات المخصصة للهواتف.

إن كان لديك حاسب لوحي بقياس 10 إنش أو أقل وترغب بتجربة تطبيق تويتر الجديد بواجهات مُخصصة لحاسبك، قم بتثبيت التطبيق بصيغة apk، وفي حال لم يعمل معك من المرة الأولى، قم بمسح البيانات clear data الخاصة بالتطبيق لكي يعمل لديك.

[AndroidPolice]

إقرأ المزيد عن

، ،

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

التعليقات: 2 ضع تعليقك

zeyad يقول:

اعملت لتلفوني(update (galaxy grand ال4.2.2 كل الالعاب وقفت ولا وحده راضيه تشتغل في حد بعرف ليش؟

abd يقول:

استغرب و بشدة تأخير تطبيقات الفيس و تويتر النظامي لاجهزة الاندرويد اللوحية . لا اعرف لماذا التأخير إلى هذا الوقت

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *