TweetDeck في سوق أندرويد الآن!

بعد سلسلة طويلة من النسخ التجريبية (بيتا) قامت الشركة المطوّرة لأحد أشهر تطبيقات تويتر على الإطلاق Tweeteck بطرح النسخة النهائية رقم 1.0 متاحة للتحميل مجاناً من سوق أندرويد.

نسخة أندرويد من Tweetdeck نسخة رائعة بالفعل وتُعتبر منافساً قوياً لبقية تطبيقات تويتر المتوفرة لأندرويد. ما يميز هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات هو عدم اقتصاره على تويتر فحسب بل تستطيع عن طريقه إضافة حسابات Facebook و Google Buzz و Foursquare ومشاهدة التحديثات المتعلقة بجميع هذه الحسابات ضمن خط زمني واحد (أو فصلها في أعمدة إن أحببت). وسيقوم البرنامج بتنبيهك عند قيام أحدهم بالرد على أي من رسائلك في جميع الشبكات الاجتماعية المذكورة.

يتميز البرنامج بواجهات جميلة وتصميم جذاب ويقدم تجربة استخدام ممتازة ويقدم عدداً من الويدجتس لكنها ليست عملية جداً إذ لا تمكنك من قرائة جديد الرسائل مباشرةً من على سطح المكتب بل مهمتها إبلاغك بوجود رسائل جديدة وعليك الضغط عليها وفتح التطبيق لقرائة تلك الرسائل, كما يوجد ويدجت آخر لكتابة رسالة من سطح المكتب مباشرةً.

يعيب البرنامج نقصه لبعض الميزات الإضافية التي قد لا تكون هامة بالنسبة للجميع كعدم تمكنك من اختيار خدمة رفع الصور التي تفضلها وعدم تمكنك من اختيار دقة وحجم الصورة عند رفعها, دائماً يتم رفع الصورة بالحجم الكامل مما يعني وقتاً أطول في حال كان اتصالك بالانترنت بطيئاً ولا يوفر طريقة لاختيار خدمة تقصير العناوين المفضلة لديك أيضاً.

لكن بشكل عام, ورغم هذه النواقص إلا أن Tweetdeck يعتبر أحد أفضل تطبيقات تويتر على الإطلاق وقد حظي بإقبال شديد من مستخدمي أندرويد منذ إطلاق نسخته التجريبية وبالتأكيد سيتم تحديثه وتحسينه باستمرار في الفترة القادمة.

بعض الصور من البرنامج:

تستطيع تحميل البرنامج من سوق أندرويد بمسح الكود التالي أو كملف apk من مخدمنا.

[TweetDeck]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. تيماء يقول

    جربت البرنامج قبل شويه , التحديثات جدااا ملخبطه يعني شويه من امس وشوف من جديد اليوم ومو كل تحديثات الكونتاكت اللي عندي طالعه … رغم انو على البرنمج الأساسي اللي بجوالي وعالكمبيوتر مطلع اكتر بكتير !!

  2. MotlaQ Al-Majhool يقول

    مادري , لكن اشوفه من افضـل برامج التويتـر ..

  3. محمد يقول

    شكراً سرآحة مآجربت البرآمج الثآنية وهذآ أول برنآمج أستعملة شكلة حلو مرره

    وفيه خاصية أضافة صور والموقع …

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.