أردرويد

TomTom تطبيق الملاحة الشهير يصل إلى أندرويد

لا شك أن تطبيق خرائط غوغل هو من أفضل تطبيقات الملاحة للهواتف الذكية إن لم يكن أفضلها على الإطلاق، خاصة بعد أن وفر دعم التنقّل في عدد من الدول العربية. لكن تطبيقاً آخر بالغ الشهرة من شركة عريقة في هذا المجال هي TomTom قد وصل أخيراً إلى متجر غوغل بلاي.

يقدم التطبيق خدمة التنقّل بدون اتصال بالانترنت، لكنها ليست مجانية بالطبع إذ تتراوح التكلفة بين 37 إلى 60 دولار حيث عليك شراء خريطة البلد أو المنطقة المطلوبة بشكل مستقل، ولا يوجد دعم للدول العربية. كما أن التطبيق ولسبب غريب لا يدعم الأجهزة ذات الشاشات عالية التحديد، أي إذا كنت من أصحاب Galaxy Nexus, Galaxy S III, HTC One X, Galaxy Note أو أي جهاز بشاشة مماثلة فلن تكون قادراً على تثبيت التطبيق إلا أن الشركة قالت بأنها ستدعم جميع الأجهزة قريباً.

يتضمن التطبيق الميزات الأساسية التي اشتُهر بها مثل نطق الاتجاهات بلغات مختفلة، والتنبيهات بوجود الرادارات والتحديثات المجانية مدى الحياة.

إن كنت في أحد الدول أو القارات المدعومة: أوروبا، الولايات المتحدة، كندا، أستراليا، بريطانيا، اليونان، المكسيك، البرازيل، أو روسيا. وكنت -لأي سبب من الأسباب- تفضل TomTom على خرائط غوغل. تستطيع شراء التطبيق من متجر غوغل بلاي.

 

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

24 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: