أردرويد

آلاف الأيقونات المجانية للاستخدام في تصميم تطبيقات أندرويد (للمطورين)

سواء كنت مطوراً محترفاً أو مبتدئاً أو حتى ما زلت تخطط بعد للتطوير لمنصة الهواتف الذكية الأكثر انتشارً في العالم .. أندرويد, فلا بد أن أهم مافي التطبيق هو التصميم الجميل والجذاب الذي يعطي انطباعاً أولياً لدى المستخدم. مهما كان تطبيقك ممتازاً من الناحية البرمجية فسيفقد الكثير من بريقه لو لم يكن ذو واجهات جذابة.

بالطبع ليس من المطلوب منك (وليس من المفترض) أن تكون مبرمجاً ومصمماً في نفس الوقت وهذه هي المشكلة. لكن إن لم تكن ترغب بالاستعانة بمصمم خارجي من أجل الواجهات وبشكل خاص الأيقونات, قام موقع thekseven.net بعمل رائع وهو تصميم ما يقارب الـ 4000 أيقونة المصممة خصيصاً كي يتم استخدامها ضمن تطبيقات أندرويد, هذه الأيقونات مقسمة إلى 12 مجموعة وتلبي جميع الاحتياجات المطلوبة في التطبيق والأهم من ذلك فالمصمم يقدمها مجاناً بحيث تستطيع استخدامها سواء كان تطبيقك مجانياً أو تجارياً على حدٍ سواء!

لو كنت مطوراً وكانت هذه الأيقونات مدفوعة لاشتريتها بلا تردد, لكنها متوفرة مجاناً للجميع كما اعتدنا دائماً على توفر الأمور الرائعة المجانية بالنسبة لكل من يعمل في التطوير لأنظمة التشغيل ولغات البرمجة مفتوحة المصدر. تستطيع تحميل الأيقونات من هنا.

[Tehkseven] عبر [Android Police]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

12 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: