إطلاق النسخة التجريبية من تطبيق Themer لتغيير واجهات الهاتف

Themer

أطلق موقع MyColorScreen الشهير؛ الذي يستعرض أجمل واجهات أندرويد المخصصة التي قام مستخدمو أندرويد بتعديلها وتنسيقها على هواتفهم، تطبيقه الجديد الذي أطلق عليه اسم Themer والذي كُشف عنه أوائل الشهر الماضي، حيث وصل أخيرًا إلى متجر غوغل بلاي، إلا أنه لا يزال في مرحلته التجريبية ويتطلب استخدامه وجود رمز دعوة خاص بك، ليسمح لك التطبيق بعد ذلك بتغيير واجهات هاتفك بسهولة كبيرة وبأشكال متميزة.

ويُعتبر التطبيق مثله مثل أي لانشر أندرويد، كونه يعمل بشكلٍ مستقل، وليس مجرد واجهات خاصة بلانشرات أخرى مثل Nova و Apex، بل يحل محل اللانشر الأساسي الذي تستخدمه، ويجلب واجهات جاهزة تُقدم اختصارات ويدجيتس مثيرة دون الحاجة لتثبيت أي إضافات، فكل هذه الأمور مدمجة بداخل التطبيق.

بمجرد تثبيتك للتطبيق ستظهر لك واجهة أنيقة تحتوي على زرين أساسيين وهما زر التسجيل للحصول على رمز خاص بك، وزر آخر لمشاهدة ترتيبك على لائحة الانتظار، فأنت بحاجة للانتظار ريثما يتم إرسال رمز التفعيل الخاص بك على بريدك، لتقوم بإدخاله بعد ذلك في المكان المخصص ومن ثم الدخول للتطبيق واستخدامه.

هذا الأمر تبرره الشركة المُطورة على أنه للنسخة التجريبية فقط، وتتيح إمكانية التسجيل أيضًا عن طريق الموقع المخصص للتطبيق Themerapp.com. هذه السياسة التي قررت الشركة المطورة اتباعها جلبت لها تقييمات سلبية للأسف، حيث قام العديد من المستخدمين الذين ينتظرون رمز التفعيل بعمل تقييم سلبي كونهم لا يحبون الانتظار.

على أي حال، التطبيق يتيح الكثير من الإمكانيات مثل وضعه كواجهة استخدام افتراضية، وتخصيص الأيقونات، وتغيير الواجهات بسهولة، وتعديل الكثير من الأشياء التي يتم تقديمها في كل واجهة، وقد قامت الشركة باختصار قدرات التطبيق في الفيديو التعريفي الخاص به والموجود أدناه.

يبدو أن Themer فكرة متميزة وتستحق الانتظار؛ على أن لا يطول كثيرًا، على أمل أن يتم انتقالها إلى الإصدار الرسمي وإتاحة استخدامها للجميع دون الحاجة لأي رمز. يمكن الحصول على التطبيق مجانًا عن طريق متجر غوغل بلاي، كما يمكن الحصول عليه عن طريق مخدمنا الخاص بصيغة apk، مع العلم أنه يتطلب نسخة أندرويد 4.1 وما فوق.

[pb-app-box pname=”com.mycolorscreen.themer” theme=”light” lang=”ar”] [youtube]http://www.youtube.com/watch?v=sqfkumDYD2E[/youtube]

إقرأ المزيد عن

،

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

التعليقات: 15 ضع تعليقك

Ah M Ad يقول:

your device isn’t compatible with this version مع انى معايه موبايل محترم xperia z

DrAM يقول:

تشبه بشكل كبير buzz launcher

سمير يقول:

السلام عليكم
لا يوجد الرابط الخاص بخدمتكم لتحميل التطبيق

Abodi kilani يقول:

88 ألف قبلي مسجلين 🙂

Miral1000 يقول:

بالنسبه لي لا احب ان ارى تطبيق بيتا في المتجر!!

سمير يقول:

السلام عليكم. شكرا للمشرفين على إضافة رابط التحميل

رامي السهام يقول:

وبعدها يتساءل اصحاب الهواتف الذكية لماذا هاتفي بطئ ولا استطيع تصفح الانترنت والملفات بسرعة , لا ارى ضرورة للعبث بالهاتف بمثل هذه البرامج ,ابق على جوالك بعيدا نظيفا من هذه التطبيقات

Alshareef Abdullah يقول:

البرنامج يطلب مني الكود قمت بالتسجيل ببريدي الإلكتروني ولم يصلني أي أكواد كيف أحصل على الكود

fareed Qwr يقول:

البرنامج بده كود سجلت ايميلي بس ما وصلني كود شو الحل

Stark يقول:

لي فترة طويل مع موقع my colorscreen والان نزلو هالتطبيق بيكون ابداع
لسة قبلي 2000 مشترك والتفعيل للمشتركين سريع ويتناقص بسرعة

Abodi kilani يقول:

وصلني الكود 🙂

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *