كوالكوم تعلن عن معالج جديد رباعي النواة مُطور عن Snapdragon 400

snapdragon_0

أعلنت شركة كوالكوم اليوم عن إنتاج معالج جديد رباعي النواة يعتمد على معالج Snapdragon 400 المستخدم في هاتف HTC First، والذي جمع بين الأداء المميز والسعر المناسب. النسخة الجديدة والتي تحمل رقم 8926 موجّهة للدول الناشئة وتقدم دعمًا كبيرًا لمختلف أنواع الاتصالات بالإضافة إلى الأداء العالي.

حيث يدعم الإصدار الجديد من Snapdragon 400 اتصالات الجيل الرابع بمعيار LTE، بالإضافة إلى شبكات HSPA+42 وكذلك TD-SCDMA المستخدمة في السوق الصينية. كما يدعم إمكانية تشغيل شريحتي اتصال في الوقت ذاته. بالإضافة إلى دعمه لتقنية Miracast لبث المحتوى لاسلكيًا إلى أجهزة التلفاز، وموجات راديو FM والبلوتوث والاتصال قريب المدى NFC وتقنية الشحن السريع QuickCharge.

وقد حصل Snapdragon 400 8926 على الموافقة بأنه يعمل على الأجهزة العاملة بنظام أندرويد والأجهزة العاملة بنظام تشغيل ويندوز فون 8 كذلك.

من المتوقع أن نشاهد جهاز جديد يحمل المعالج الجديد من كوالكوم في وقتٍ لاحق من هذا العام، كما ينبغي أن يصل Snapdragon 400 8926 لمصنعي الأجهزة بكميات كافية بحلول نهاية العام الحالي.

يُذكر أن كوالكوم كانت قد أعلنت عن معالج Snapdragon 400 بنسخته الأولى في بداية العام الحالي، والذي يصلح للهواتف والحواسب اللوحية متوسطة المواصفات.

[Qualcomm]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. bashar يقول

    سيكوووون رااائع جدا اذا تم وضعه في جهااز htc one mini خااامة رائعة وقوة لا بأس فيها

  2. طارق أحمد يقول

    متى سنرى الاجهزة الذكية يمكن تبديل معالجاتها ورامتها بدون مانبدل الجهاز

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.