أردرويد

لعبة World of Goo فائقة الشهرة الآن في سوق أندرويد

World of Goo هي أحد أشهر الألعاب وأكثرها حصداً للجوائز والألقاب مثل: أفضل لعبة ألغاز على الكمبيوتر, لعبة العام على الـ Wii, لعبة العام على الآيباد, أفضل تصميم, … والكثير غير ذلك. الآن حطت هذه اللعبة رحالها أخيراً في سوق أندرويد وأصبح بإمكاننا الاستمتاع بها.

في هذه اللعبة تقوم بالتحكم بكرات Goo لبناء الأبنية والجسور وغير ذلك كي تصل تحقق هدفك النهائي وهو الوصول إلى المخرج. في كل مرحلة هناك ألغاز ومناطق ومخلوقات جديدة ستتعامل معها, وفي طريقك ستتعرف على أنواع جديدة من كرات Goo بقدرات وإمكانيات جديدة ومميزة. وغير ذلك الكثير من ميزات اللعبة التي ستكتشفونها بأنفسكم.

هناك نسخة تجريبية مجانية تستطيع تحميلها من سوق أندرويد أو من مخدمنا بصيغة apk, أما النسخة الكاملة فتكلف حوالي 3 دولارات.

صور من اللعبة

إعلان اللعبة

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=uiCm88Me_3U[/youtube]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

9 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • رآآآأئع , تم تجربتهآ ع الجالكسي تآب 10.1 واشتغلت بجودة مذهلة وجرافيك عآلي,
    يعطيكم العآفية ,’

  • شي رائع وجود هذه اللعبة على الاندرويد
    الاندرويد يزداد بالبرامج الرائعة وانا اداد ثقة بان الاندرويد افضل نظام جوالات
    برأيي

  • يالغالي ..
    كيف اشنريه ؟؟
    حاولت ثم حاولت اني اشتري لكن ماقدرت !!

  • ما اقدرت اثبت اللعبة ظهرت الرسالة التالية(the application world of goo has stopped unexpectedly please try again) علما ان جهازي samsung galaxy ace الرجاء الرد بسرعة وشكرا.

  • انا اريد ان العب world of goo وانا مسطاليها لكنني انهيت الجزء الاول واريد ان العب الثاني لكن لا استطيع ان العبه ثم اظغط على الدائرة التي امام الافتة في الجزء الثاني ثم تضهر لي انتغنات ثم اكتب امايلي في الانترنات ثم تئتي لافتةاملا الفراغات وانا لا اعرف ملاها ارجوكم اعطوني الحل وشكرا

%d bloggers like this: