أردرويد

TSF Shell Pro 3D: لانشر جديد ينقل واجهات أندرويد إلى مرحلة جديدة كلياً

من أهم ما يميز أندرويد هو إمكانية تخصيصه, وأحد أهم العناصر القابلة للتخصيص هو الـ Launcher وهو عبارة عن الواجهات الرئيسية ودرج التطبيقات والأيقونات وغير ذلك. موضوع تعديل اللانشر لا يعني مجرد تغيير (الثيم) أو الشكل بل يتعداه إلى تقديم تجربة استخدام جديدة قد تكون مختلفة كلياً عن تلك التي تقدمها واجهات أندرويد الأساسية.

في الحقيقة يوجد عدد كبير ومتنوع من الـ Launchers في سوق أندرويد قد يكون أشهرها Go Launcher EX و ADW Launcher و Launcher Pro وغيرها. لكن ما لدينا هنا لانشر جديد يدعى TSF Shell Pro 3D ما يزال قيد التطوير ولم يطرح في السوق بعد, لكنه يقدم تجربة استخدام ثلاثية الأبعاد ومذهلة, ويقدم أساليب جديدة ومبهرة في طريقة ترتيب الأيقونات والمجلدات والتنقل بين الشاشات واستخدام الويدجتس وغير ذلك. في الواقع اللانشر غني جداً والشرح عنه لن يعبر بشكل كافٍ عن جماليته لهذا سأترككم تشاهدون الفيديو الطويل نسبياً الذي يعرض كافة خصائصه:

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=SYzYQ6YtepU[/youtube]

يبدو متقناً بشكل كبير خاصة أنه لا يقدم مجرد واجهات وأيقونات براقة بل تجربة استخدام جديدة ومدروسة, وأعتقد أنه سيكون عملياً بشكل أكبر لم تم عمل نسخة منه على الحواسب اللوحية.

[Android Police]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

33 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: