أردرويد

هدية لزوار أردرويد: نسخة مجانية من تطبيق Textgram بمناسبة مرور عام على إصداره

textgram-wide

تحدثنا سابقًا عن تطبيق Textgram الذي يعد من أفضل التطبيقات في مجاله على أندرويد، إذ يتيح التطبيق إنشاء الرسائل والنصوص وتزيينها بالإبتسامات والصور والخلفيات، حيث يقدم مكتبة متنوعة من القوالب الجاهزة والخطوط والفلاتر والإطارات وغير ذلك.

التطبيق من تطوير علي النعيمي، ويعد التطبيق الأنجح على غوغل بلاي بين التطبيقات المطوّرة عربيًا. وقد انطلق التطبيق في نيسان/أبريل 2012 وتجاوز عدد مستخدميه المليون خلال الشهر الأول لإطلاقه. وحاليًا، بعد مرور عام كامل وصل عدد مستخدميه إلى 7 مليون، وحصل على 6 عروض استحواذ جوبهت بالرفض، وهو حاصل حاليًا على تقييم ممتاز في متجر غوغل بلاي (4.5 نجوم).

احتفالًا بنجاح التطبيق قرر مطوروه تقديم هدية لزوار موقع أردرويد وهي الحصول مجانًا على النسخة الاحترافية الخالية من الإعلانات والتي يبلغ ثمنها عادةً 0.99 دولار. للحصول على هديتك يجب اتّباع التالي:

  • قم بتحميل النسخة المجانية من التطبيق من متجر غوغل بلاي أو من مخدمنا بصيغة apk
  • افتح التطبيق واضغط على زر القائمة في الزاوية العليا اليمنى ثم اختر Upgrade
  • أدخل الكود الترويجي ardroid2013 ثم اضغط على Apply وستتم ترقية نسختك إلى النسخة الاحترافية مجانًا
[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=JGEGE0uIZpU[/youtube]

يُذكر أن التحديث الأخير للتطبيق يتضمن الميزات التالية:

  • واجهة خاصة بالحواسب اللوحية
  • دعم محسن للغة العربية
  • ميزة إضافة أكثر من نص
  • واجهة جديدة أبسط وأجمل
  • برعاية PocketChange يحصل كل مستخدمي Textgram على نقاط بشكل يومي أثناء استخدام البرنامج, يمكنهم استبدالها بهدايا أو ببطاقات هدايا من Amazon أو Google Play
[pb-app-box pname=’codeadore.textgram’ theme=’light’ lang=’ar’]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

67 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • السلام عليكم

    شكرا استاذ علي النعيمي ويستاهل موقع اردرويد وزواره
    هذا الموقع له فضل كبير على عشاق الاندرويد فهو البوابة الاولى والاشهر له في العالم العربي فشكرا جزيلا لكم

    • عندي نفس السؤال هل يمكن استبدال النقاط ببطاقات قوقل بلاي في الدول العربية

      • نعم, يمكن استبدال النقاط ببطاقات قوقل بلاي في كل الدول, لكن للاستفادة منها يجب أن تكون قادراً على الوصول لقوقل بلاي.

        • ماهي الطريقة لإستبدال النقاط ببطاقات قوقل بلاي ؟

          أنا لا أملك بطاقة فيزا أو ماستركارد أو ماشابهها , فهل يلزم وجود مثل هذه الوسائل لكي استفيد من نقاط التطبيق ؟

          • لا, من التطبيق اضغط على زر القائمة, واذهب لـrewards ثم اختر Google Play gift card وفي حال كانت لديك نقاط كافية اضغط على redeem وسيتم ارسال كود البطاقة على بريدك الإلكتروني المسجل في PocketChange وستتمكن من استخدام البطاقة في قوقل بلي.

  • الرجاء عدم استخدام البرنامج وعدم تحميله ودعمه والمساهمة في زيادة عدد مستخدمين هذا البرنامج. وعتبي على الأخ أنس وموقع أردرويد لنشره لهذا المقال والترويج لهذا البرنامج.

    كان يفترض بهذا المطور العربي عدم إحضار “كاسيه عاريه” لعمل إعلان لبرنامجه إذا كان يريد دعم المسلمين لبرنامجه.
    إلى متى نقلد الأجانب حتى في عاداتهم القبيحة واستخدام المرأة كسلعه رخيصه للترويج وزيادة الأرباح.
    أتمنى للبرنامج الفشل حتى يكون عبره لكل شخص يتخلى عن دينه من أجل دنياه.

      • في البداية سامحك الله وهداك الله
        قال تعالى (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا يَسْخَرْ قَومٌ مِنْ قَوْمٍ عَسَى أَنْ يَكُونُوا خَيْرًا مِنْهُمْ وَلَا نِسَاءٌ مِنْ نِسَاءٍ عَسَى أَنْ يَكُنَّ خَيْرًا مِنْهُنَّ وَلَا تَلْمِزُوا أَنْفُسَكُمْ وَلَا تَنَابَزُوا بِالْأَلْقَابِ بِئْسَ الِاسْمُ الْفُسُوقُ بَعْدَ الْإِيمَانِ وَمَنْ لَمْ يَتُبْ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ)

        أخي ألم تسمع قول الله تعالى ( قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم ويحفظوا فروجهم ذلك أزكى لهم إن الله خبير بما يصنعون )

        وفي الصحيح عنه صلى الله عليه وسلم أنه قال 🙁 إن الله عز وجل كتب على ابن آدم حظه من الزنى أدرك ذلك لا محالة ، فالعين تزني وزناها النظر ، واللسان يزني وزناه النطق ، والرجل تزني وزناها الخطى ، واليد تزني وزناها البطش ، والقلب يهوى ويتمنى ، والفرج يصدق ذلك أو يكذبه ) . فبدأ بزني العين لأنه أصل زنا اليد والرجل والقلب والفرج . ونَبَّه بزني اللسان بالكلام على زنى الفم بالقُبَل . وجعل الفرج مصدقاً لذلك إن حقق الفعل ، أو مكذباً له إن لم يحققه . قال : وهذا الحديث من أبين الأشياء على أن العين تعصي بالنظر ، وأن ذلك زناها ، ففيه رد على من أباح النظر مطلقاً

    • قناة الجزيرة كلها “كاسيات عاريات” بمفهومك وتستغلهم لجذب المشاهدين . لم لا تهاجمها؟ وكذلك معظم الفضائيات العربية مليئة بالكاسيات العاريات اذا كان هذا تصورك لذلك. احتفظ برأيك لنفسك.

      • الحمد لله لا أشاهد هذه الفضائيات، وبالطبع كل من يستخدم المرأة كسلعه رخيصه للتسويق يجب مهاجمته، سواء فضائيات أو غيرها، ولن أحتفظ برأيي لنفسي لأن الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر واجب على كل مسلم،

        اقرأ كلام الشيخ إبن باز رحمه الله:
        قال تعالى (والمؤمنون والمؤمنات بعضهم أولياء بعض يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر ويقيمون الصلاة ويؤتون الزكاة ويطيعون الله ورسوله أولئك سيرحمهم الله إن الله عزيز حكيم)
        وقال تعالى (كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر)
        وذم الله كفار بيني إسرائيل ولعنهم على عصيانهم واعتدائهم وعدم تناهيهم عن المنكر، فقال جل وعلا: كانوا لا يتناهون عن منكر ٍفعلوه لبئس ما كانوا يفعلون)
        فوجب على المسلم أن يحذر صفات الكفرة، وأن لا يكون على أخلاقهم بل يكون بعيداً من أخلاق الكافرين، ويكون أماراً بالمعروف نهَّائاً عن المنكر حتى يسلم من العقوبة العامة والخاصة، وقال جل وعلا في آية ٍ أخرى: ولتكن منكم أمة يدعون إلى الخير يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر وأولئك هم المفلحون، والنبي عليه الصلاة والسلام قال: (إن الناس إذا رأوا المنكر فلم يغيروه أوشك أن يعمهم الله بعقابه)، هذا وعيد عظيم، يدل على أن الناس إذا تساهلوا في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر عمهم العقاب. والعقاب قد يكون في القلوب بطمسها والختم عليها، ومرضها، وإعراضها عن الحق، وقد يكون بالعقوبات الأخرى من تسليط أعداء، من …..، من أمراضٍ عامة، من عقوبات متعددة، متنوعة بسبب التساهل في هذا الواجب العظيم، والخلاصة أن هذا أمر عظيم، الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أمر عظيم، واجب مقدس، فرض على المسلمين إذا قام به من يكفي في البلد أو في القرية سقط عن الباقين، أما إذا لم يقم به من يكفي وجب على الباقين وأثموا بتركه، وإذا كنت في محل، في قرية، أو في بلد أو في مسجد أو في حارة فيها منكر ظاهر، ولم ينكر وجب عليك إنكاره، وأن لا تتساهل فيه لأنه لم يوجد من ينكره، ويقوم مقامك، فالواجب عليك أن تنكر المنكر أينما كنت حسب طاقتك، كما قال النبي – صلى الله عليه وسلم -: (من رأى منكم منكراً فليغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه فإن لم يستطع فبقلبه وذلك أضعف الإيمان)، أخرجه مسلم في الصحيح. فهذا يدل على أنه مراتب، وأنه واجب على كل مسلم وأنه ينكره حسب طاقته، بيده، ثم لسانه، ثم قلبه، والإنكار بالقلب يكون بالتغير والتمعر والكراهة ومفارقة المجلس الذي فيه المنكر إذا لم يستجيبوا إلى نهبه وإنكاره، هكذا يكون المؤمن، وقد قال عليه الصلاة والسلام: (إن الناس إذا رأوا المنكر فلم يغيروه أوشك أن يعمهم الله بعقاب)، وقال: (لتأمرون بالمعروف ولتنهون عن المنكر أو ليوشكن الله أن يعمكم بعقاب من عنده)، وقال أيضاً عليه الصلاة والسلام: (يقول الله جل وعلا: يا أيها الناس مروا بالمعروف وانهوا عن المنكر قبل أن تدعوني فلا أستجيب لكم وقبل أن تسألوني فلا أعطيكم، وقال أن تستنصروني فلا أنصركم)، هذا يدل على الخطورة العظيمة، ونحن في عصرٍ تساهل فيه أكثر الناس وضعفت فيه الغيرة، وفشا فيه المنكر، وقل الإنكار، فواجب على المسلم أن لا يتخلق بهذا الخلق، وأن لا يغتر بالناس، وهكذا المسلمة في بيتها وفي أولادها، ومع جيرانها يجب أن تكون غيورة لله عز وجل، تنكر المنكر على بنتها وأختها، وخادمتها ومن حولها ومن ترى في الأسواق وفي غير الأسواق، تنكر المنكر بيدها،ولسانها، حسب طاقتها، على أولادها تنكر المنكر بيدها، تزيل المنكر، على أهل بيتها من خدم وغيرهم، وفي غير ذلك تنكر بلسانها حسب الطاقة، كالرجل سواء، كل منهما عليه واجبه، من الإنكار باليد ثم اللسان ثم القلب، وبهذا تصلح الأمور، وتصلح المجتمعات، ويكثر فيها الخير وتسود فيها الفضائل، وتقل فيها الرذائل ولكن إذا تساهل الناس ورأوا المنكر فلم يغيروه، انتشرت الرذائل وقلت الفضائل، وضعف جانب الأمر والنهي بسبب التساهل، وخشي من العقوبات العامة والخاصة على الجميع ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

        • إذاً لا تشتري حاسب يحمل معالج من معالجات انتل, ولا تستخدم نظام الويندوز ولا تستخدم هاتف بنظام أندرويد لأن كل الشركات التي تقف خلف هذه المنتجات وتربح منها تستخدم الـ”كاسيات العاريات” على حد تعبيرك في اعلاناتها.

          عدم لبس الحجاب لا يعني “الكسي والعري”.

          • الشركات الأجنبية التي تتحدث عنها، يعمل فيها كفار، وبالنسبة لهم لا يعتبروا أن ما يقوموا به خطأ أو حرام، العتب يكون على مطور عربي لديه شريعة تحكمه وهو لا يبالي بعمل مخالف لشريعته وشريعة الجمهور الذي يريد الدعم منهم، تم طرح مقاله التسويقي اليوم في مدونتين للعرب، وهو محتاج لدعمنا، فلماذا لا نلقن أمثاله درساً في الاحترام لكي يرجع إلي الصواب ويكون عبره لمن بعده،
            إنتل وأندرويد التي تتحدث عنهم، لم أجد بديل من المسلمين لكي أستخدمه بدلاً عنهم فأنا مضطر، وهم لا يتكرموا علي باستخدامي لمنتجاتهم بل أدفع مقابلها، والشركات هي من بحاجه للمستهلك وليس العكس، ولكن جهل الشعوب العربية لقوتهم عندما يتحدوا (في المقاطعات مثلاً) جعل هذه الشركات لا تحترم ولا تقيم وزناً لهم. فنرى بعض الشركات المنتجة للألعاب الإلكترونية تعدل محتوى ألعابها بناء على ثقافات بعض الشعوب في العالم، ولكن عندما يصل الأمر للمسلمين، يتركوا اللعبة كما هي والأدهى والأمر نجد أن اللعبة كلها عن حرب المسلمين وقتلهم وتسوّق وتباع في الأسواق العربية!
            ——————————–

            وبالنسبة لقولك (عدم لبس الحجاب لا يعني “الكسي والعري”)
            فكلامك غير صحيح، عدم لبس الحجاب هو الكسي والعري بعينه وأنفه، بل هل تعلم يا أخي أن إرتداء حجاب ضيق أو مرفوع إلى أعلى يجعل صاحبته كاسيه عاريه! فما بالك بمن لا ترتديه أصلاً.

            قال صلى الله عليه وسلم :” صنفان من أهل النار لم أرهما , قوم معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس , ونساء كاسيات عاريات مائلات مميلات رؤوسهن كأسنام البخت المائلة , لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها و إن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا ” . رواه مسلم

            كاسيات عاريات : يلبسن ثيابا رقيقة تصف لون الجسد أو قصيرة , فهي كاسية في الإسم عارية في الحقيقة
            مائلات : زائغات عن طاعة الله , وما يلزمهن من الحياء والتستر مائلات في مشيتهن
            مميلات : أي غيرهن فيعلمنهن التبرج والسفور بوسائل متعددة , مميلات لقلوب الرجال بفعلهن
            رؤوسهن كأسنمة البخت : أي يعملن شعورهن بلفها وتكويرها إلى أعلى كأسنمة الإبل المائلة
            ——————————

            وفي النهاية أخي هداني وهداك الله، أنصحك بأن لا تتكلم في الدين بغير علم لأن ذلك عقابه وخيم عند الله، فقد قال الله تعالى : ولا تقف ما ليس لك به علم إن السمع والبصر والفؤاد كل أولئك كان عنه مسئولا ( الإسراء : 36 ) .
            وقال تعالى : ومن الناس من يجادل في الله بغير علم ويتبع كل شيطان مريد كتب عليه أنه من تولاه فأنه يضله ويهديه إلى عذاب السعير ( الحج : 3 – 4 ) .
            وقال تعالى : [ ص: 234 ] ومن الناس من يجادل في الله بغير علم ولا هدى ولا كتاب منير ثاني عطفه ليضل عن سبيل الله له في الدنيا خزي ونذيقه يوم القيامة عذاب الحريق ( الحج : 8 – 9 ) .
            وقال تعالى : ومن أضل ممن اتبع هواه بغير هدى من الله إن الله لا يهدي القوم الظالمين ( القصص : 50 ) .
            وقال تعالى : إن يتبعون إلا الظن وما تهوى الأنفس ولقد جاءهم من ربهم الهدى ( النجم : 23 ) . إلى غير ذلك من الآيات الدالة على هذا المعنى.

            • طرح التطبيق بشكل مجاني للعرب, وبدون اعلانات. بينما باعلانات للاجانب يعني أن المطور ليس محتاج للدعم.

              • بصراحة أنا مستغرب من أسلوبك في الحوار، تتجاهل الرد على كل نقاط الحوار السابق وتنقل النقاش إلى مكان آخر في كل مره، لم أكن أتخيل أن الاعتراف بالخطأ صعب إلى هذه الدرجة.
                على العموم سأرد عليك، بل المطور محتاج للدعم، زيادة رقم عدد تحميلات التطبيق تؤثر في قرار بعض المشترين، فعندما ترى تطبيق تم تحميله 20 مره تكون ثقتك فيه أقل من ثقتك في تطبيق آخر عدد تحميلاته 700 مره.

                • اخي اذا مالكوا الشركات كلهم كفار ( سامسونج.ابل.سوني….الخ) …اتحداك ان تستغني عن منتج غربي في بيتك ….لو استغنيت عن كل شئ صنعه الكفار سوف تجد نفسك بلا ملبس بلا اثاث منزلي بلا اجهزة تقريبا كل شئ …فبدل مالك قاعد وعم تتمسخر على الكفار شو رأيك تقوم وتساويلك شغلة تقيد المجتمع الأسلامي ؟!

                  • نعم كفار، لست أنا من أقول بل الله تعالى قال ( لقد كفر الذين قالوا إن الله هو المسيح ابن مريم وقال المسيح يابني إسرائيل اعبدوا الله ربي وربكم إنه من يشرك بالله فقد حرم الله عليه الجنة ومأواه النار وما للظالمين من أنصار ( 72 ) لقد كفر الذين قالوا إن الله ثالث ثلاثة وما من إله إلا إله واحد وإن لم ينتهوا عما يقولون ليمسن الذين كفروا منهم عذاب أليم ( 73 ) أفلا يتوبون إلى الله ويستغفرونه والله غفور رحيم ( 74 ) )

                    ولماذا أستغني عن كل شيء من صناعة الكفار؟
                    لا تقوّلني ما لم أقله!
                    عندما يكون المنتج الغربي ليس له بديل عند المسلمين لا أجد حرج في استخدامه! بل سيكون من الرائع استخدام أدوات الكفار في التسبب بالضرر لهم 🙂
                    ولماذا أنت حزين هكذا على الكفار؟!

                    والحمد لله عملي يفيد المجتمع المسلم ولست بحاجه لأخذ إذن منك عندما أريد أن أعمل ما يفيد المجتمع المسلم، فسأل نفسك هل تفعل ما يفيد المجتمع المسلم بكلامك أم لا.

                    قال تعالى: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لِمَ تَقُولُونَ مَا لَا تَفْعَلُونَ* كَبُرَ مَقْتًا عِندَ اللَّهِ أَن تَقُولُوا مَا لَا تَفْعَلُونَ)

                    وقال سبحانه: {أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم وأنتم تتلون الكتاب أفلا تعقلون}

                    • بارك الله فيك أخوي مسلم وبارك في أم جابتك، الحقيقة لا تعليق لدي لأني سئمت عقليات محتله وأنا أحدها ولكن على الأقل أدرك بأني محتل وأرفض هذا تمامًا ولكن للأسف لا بديل وكما ذكرت عندما أجد البديل دائمًا وأبدًا ما أهرع إليه. الله يهديني ويهديك ويهدي الجميع ويرينا الحق حقًا ويرزقنا اتباعه ويرينا الباطل باطل ويرزقنا اجتنابه

                  • مثل هؤلاء هم سبب تخلف الامة وتاخرها عن باقي الامم …. هم يعيشون في القرن الواحد والعشرين وعقلم و افكارهم في القرون ما قبل الوسطى ……. التخلف لا دين له

                    • سلاما!
                      قال تعالى : {وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلاماً}

                      إذا كان الالتزام بالدين تخلف فأتشرف أن أكون أكبر المتخلفين 🙂

                      قال تعالى :{ولا تطع من أغفلنا قلبه عن ذكرنا واتبع هواه وكان أمره فرطا}

                      وقال تعالى (ومثل الذين كفروا كمثل الذي ينعق بما لا يسمع إلا دعاء ونداء صم بكم عمي فهم لا يعقلون)

                      وقال تعالى (أرأيت من اتخذ إلهه هواه أفأنت تكون عليه وكيلا ( 43 ) أم تحسب أن أكثرهم يسمعون أو يعقلون إن هم إلا كالأنعام بل هم أضل سبيلا ( 44 ) )
                      هل علمت من المتخلف الحقيقي 🙂

                    • أصبت في كل ما قلت يا أخي ، لكن ، لو كنت منك لكنت نصحت المطور بأن أرسلت له بريداً أولاً ، فالنصيحة على الملأ فضيحة ، قوى الله إيمانك ونفع بك الإسلام أخي الكريم.

            • غريب امرك يا اخي هداك الله وهدانا للاسلام
              تحلل منتجات الغرب (الأولى بالمقاطعه) وتحرم منتجات العرب لسبب تافه لا يمس جوهر الامر ومن السهل تجاهله وتغييره
              وإن كانت غايتك حقا إرشاد الامة لما هو خير للاسلام والمسلمين , كان من الافضل ان تنصح مبرمج التطبيق
              لا أن تشن حملة قد تخرب فيها سمعته ومستقبله ..
              اذا نصحتني فى خلوه فقد نصحتني ….واذا نصحتني امام الناس فقد فضحتني ,,,, (الامام الشافعي)
              وفي النهاية اتفق معك كل الاتفاق بآخر ما قلته بخصوص عدم الكلام في امور الدين بغير علم .. (انظر الى اخطائك قبل ان تنظر إلى الاخريين)

              • يا عمي روح جاهد مع جبهة النصرة بلكي منرتاح منك ومن افكارك الخربانة

              • لم أحرّم منتجات العرب، كل الذي قلته، المطور العربي أخطأ في استخدام وسيله رخيصه للترويج لمنتجه، وقلت أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: انصر أخاك ظالماً أو مظلوماً، فقال: رجل يا رسول الله صلى الله عليه وسلم أنصره إذ كان مظلوماً، أفرأيت إذا كان ظالماً كيف أنصره؟! قال: تحجزه أو تمنعه من الظلم، فإن ذلك نصره.

                فأنا أريد الخير لمطور هذا التطبيق وكل المطورين المسلمين، وعندما يرى المطورين رفض المسلمين لمخالفتهم للدين سيتراجعو عن الخطأ ونكون بذلك نصرناهم.

                أما بالنسبة لكلامك عن نصح المطور، كلامك جميل ورائع، ولكن أوان النصح قد فات، لأن إعلان التطبيق قد نشر على الإنترنت، وقد يرى غيره من المطورين فعلته ويقلدونه فيها، فوجهة نظري أن يكون النصح على الملأ حتى يرى باقي الناس الخطأ ويتجنبوه،

                ولم أخرب سمعة المطور ولا مستقبله، بإمكانه الإعتراف بالخطأ وحذف الإعلان ويكسب خير الدنيا والآخره، فليس عيبا أن نخطئ، و لكن العيب أن نستمر في الخطأ.

  • طيب هاي النقاط مت بصير استبدلها مباشرة بتطبيق مدفوع ؟

  • شكرا جزيلا .. أنا أتذكر أن لموقع أردرويد تطبيق بصيغة APK
    فممكن أحد يفيدني برابط Download غير الجوجل بلاي ؟؟
    و شكرا جزيلا 🙂

  • لا اراء في الاعلان اي شي محل جدل لانه يتعامل مع سوق عالمية

    • ألم يكن بإمكانه جلب رجل لعمل الإعلان؟
      وهل يكون ما فعله حرام عندما يتعامل مع سوق محلي ويكون حلال عندما يتعامل مع السوق العالمية؟!
      بعض المنطق يا أخي

      • نعم اذا تريد ان تربح السوق العالمية عليك ان تبدا جميع الطرق للوصول اليها يوجد رجال اعمال يعملون اكثر من هذا الاعلان للوصول الى مبتغاهم وهم من رجال الدين في الظاهر

        • قال تعالى ( أولئك الذين اشتروا الضلالة بالهدى فما ربحت تجارتهم وما كانوا مهتدين )
          وقال صلى الله عليه وسلم (من التمس رضى الله بسخط الناس رضي الله عنه وأرضى الناس عن، ومن التمس رضا الناس بسخط الله سخط الله عليه وأسخط عليه الناس)

      • ياخي خلاص لاتشوف الاعلان وريحنا
        ,والله في ناس غريبة الأطوار
        انت أصلا ليش تفتح الاعلان
        نزل النطبيق بدون ما تشوف الاعلان

          • نعم أخي لا تحمل التطبيق لأن صاحب التطبيق استخدام وسيلة محرمة في تسويقه واعلم أخي أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: إنك لن تدع شيئا لله عز و جل إلا بدّلك الله به ما هو خير لك منه.
            وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: انصر أخاك ظالماً أو مظلوماً، فقال: رجل يا رسول الله صلى الله عليه وسلم أنصره إذ كان مظلوماً، أفرأيت إذا كان ظالماً كيف أنصره؟! قال: تحجزه أو تمنعه من الظلم، فإن ذلك نصره.

            فنحن نريد الخير لمطور التطبيق وكل المطورين المسلمين، وعندما يرى المطورين رفض المسلمين لمخالفتهم للدين سيتراجعو عن الخطأ ونكون بذلك نصرناهم والله أعلم.

            • روح انتصر لإخوانك بسوريابعدين ما منختلف مشان الإعلان

        • هاتولي راجل الذي تتحدث عنه، التراب الذي يعلق في حذائه أفضل من العلمانيين والليبراليين ومن والاهم وجميع أعداء الدين.

          • لا تنسى نفسك انت وانا كلنا من التراب خلقنا واليه عائدون .. لا تنصب نفسك على الناس نبيا وعارفا ما لايعرفون … انا اعرف ماهي خلفيتك وتفكيرك … انت انسان ترى الدنيا من منظور واحد … منظور صحراوي وبدوي بائس لا مانع لديك من تدمير من يعارض افكارك بشتى الوسائل …. العالم يتقدم الى الامام وامثالك لن يغيروا قيد انملة …. و اتمنى ان تكتشف الحقيقة وتصلح حالك لكي تنفع نفسك ومجتمعك ……….

  • دائما اسمع عنه وانه من تطوير عربي لكن لانه عربي لم اجربه..
    واليوم جربته والتطبيق رائع وميزاته غنيه وجودته عاليه لا تشعر انه تطبيق عربي انه عمل احترافي بمعنى الكلمه

    بالتوفيق للمطور

  • الشكر لك وللمطور على هذا التطبيق الرائع,,,حملته وجربته والتطبيق مستوفي جميع المتطلبات……!!!!

  • اولا وقبل كل شيئ السلام عليكم جميعا انا من اكثر المدمنين على هذا البرنامج ومن اشد المعجبين بنظام الاندرويد لكن ماجعلني اشارك في التعليق انني رأيت جدالا بين الاخوة حول احد البرامج واستغلال للمرأة تجاريا في الاشهار واظن اننا يجب ان نبتعد عن هذا الجدال العقيم الذي لا ينفع ولا يضر فالتكنولوجيا الحديثة تحتم علينا ان نبقى على الالمام بكل التطورات والتنفع منها بما يخدمنا كمجتمعات اسلامية وترك كل ماينافي ديننا من محرمات مع التأكيد اننا لا يمكن ان نبقى بمعزل عن العالم الاخر

  • كل الاحترام وكل التقدير للقائمين على هذا الموقع الرائع … افضل موقع عربي على الاطلاق

  • شكرا أردرويد! هدية ممتازة و أنا من مستخدمي البرنامج من فترة طويلة
    أتمنى لمطوريه التوفيق

  • الاخ صاحب المدونة المحترم يرجى حذف المهزلة اللتي حدثت في التعليقات اعلاه …

      • شكراً جزيلاً لك
        كنت حزين جداً لأني لم أجد مؤيدين لكلامي، الآن ارتفعت معنوياتي 🙂

  • أبو جهل……حل عن سمانا….هون المنتدى مو للنقاش الديني.. .و لتوقيف الزمن…روح عمكانك

  • شكراً جزيلاً
    تطبيق ممتاز ورائع
    والفيديو أروع من ناحية الشرح والتوضيح
    بالتوفيق

  • هل الكود فعال الآن

    وكيف اعرف ان النسخة المدفوعة تفعلت ؟؟

    ارجوو الرد …..

  • قد قمت بتجريب الكود و لكنه اصبح غير فعال الان ارجوا الافاده

  • انا استخدمت الكود و كل شي تمام
    بس قبل يومين اشتريت تلفون جديد و الكود بطل يشتغل
    هل في طريقة استفيد منه مرة ثانية؟

  • مسا الخير … برنامج رائع بس عندي استفسار صغير من الاخ انس او المطور …

    عم تواجهني مشكلة وهي انو اذا بدي حط صورة من عندي من الجهاز ” مو الصور الخلفية يللي بتجي بالبرنامج ” بس اختارها بيتسكر البرنامج فجأة ” بيعطي رسالة الخطأ المفاجئ ” كيف ممكن حلها ؟؟؟؟

%d bloggers like this: